مسيرة للإخوان والسلفيين لتأييد قرارات مرسى بالعريش

الأحد، 25 نوفمبر 2012 11:00 م
مسيرة للإخوان والسلفيين لتأييد قرارات مرسى بالعريش صورة أرشيفية
العريش – عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مسيرة للإخوان والسلفيين لتأييد قرارات مرسى بالعريش
نظم حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين وحزب النور الذراع السياسى للدعوة السلفية، وبعض التيارات الدينية بشمال سيناء، مسيرة من مسجد النصر بعد صلاة العشاء بوسط مدينة العريش، لتأييد الدكتور محمد مرسى، وللمطالبة بتطهير باقى مؤسسات الدولة ومحاكمة الفاسدين، وانضمت إليها مسيرات قادمة من بئر العبد ورمانة والشيخ زويد والفواخرية بالعريش.

وردد المشاركون بالمسيرة الهتافات ورفعوا الشعارات المؤيدة لقرارات الرئيس والمنددة بالقوى المعارضة، واتهامها بإثارة الفتن ومحاولة إجهاض الثورة التى كانت من أهم مطالبها بعد التخلص من رأس النظام السابق هو إقالة النائب العام.

وأكدوا أن الرئيس حقق رغبة الملايين من أبناء الشعب بإعادة محاكمة قتلة الثوار والفاسدين من فلول النظام السابق، كما عبر عن إرادة الأمة بتحقيق الهوية الإسلامية لصالح الشعب المصرى بكافة طوائفه.

كما أكدوا أن قرارات الرئيس قضت على مؤامرة 2 ديسمبر المقبل التى كان البعض يخطط لها لضرب مؤسسات الدولة بحل مجلس الشورى والجمعية التأسيسية للدستور.. بل والادعاء ببطلان انتخابات الرئيس.

كما طالبوا الرئيس مرسى بالضرب بيد من حديد من أجل تطهير البلاد من الفاسدين الذين يعملون ضد المؤسسات الشرعية ويعبثون بمقدرات هذا الشعب.. واصفين إياهم بتحالف الفلول مع رموز الحزب الوطنى السابق والنظام الفاسد أمام الشرعية الثورية، وأن تحالفهم ازداد بعد موقف الرئيس الواضح والصريح من الحرب على غزة، وطالبوا بتطهير جميع الفضائيات التى تتطاول على الرئيس.

ومن بين الشعارات التى رددوها: ثوار أحرار.. هنكمل المشوار وثوار أحرار.. نؤيد القرار ويا مرسى يا همام.. طهر يا الله الإعلام وطاعة الله طاعة الله.. قرار مرسى أيدناه وأحمد زند أحمد زند.. مش هانسيبك ولو فى الهند والزند بيولع نار.. لما سمع القرار.. ومش أحلام مش أحلام.. مرسى أقال النائب العام وتامر خيرى عمرو لميس.. أنتوا عصابة مع أبليس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة