مركز حقوقى يطالب الجيش بالتدخل لمنع حرب الشوارع

الأحد، 25 نوفمبر 2012 01:01 ص
مركز حقوقى يطالب الجيش بالتدخل لمنع حرب الشوارع اشتباكات بين المتظاهرين والأمن
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب مصطفى القصيف رئيس مركز وطن لحقوق الإنسان بنزول الجيش المصرى بالمدن لوقف العنف بالشوارع المصرية، بسبب تداعيات الإعلان الدستورى المكمل للرئيس محمد مرسى الذى تسبب فى الاحتقان بين أبناء الشعب المصرى خاصة أن هناك من طالب بالعصيان المدنى.

وأضاف القصيف أنه يطالب الرئيس محمد مرسى بإخراج القضايا التى فى ملف ثلاجة الرئاسة وثلاجة رئيس الوزراء والتى أعلن عنها المستشار عبد المجيد محمود النائب العام " المُقال " ليكون حيادياً أمام الشعب المصرى ولابد أن نعرف أسباب تأجيل عدم فتح الملفات والقضايا التى يعرف بها منذ توليه السلطة.

وطالب الرئيس بالتدخل لوقف العنف الذى سوف تشهده مصر خلال الأيام القادمة، وأن الرئيس السابق تنحى عن الحكم للحد من زيادة القتل بين المصريين ولا نطالب الرئيس بالتنحى ولكن عليه وقف العنف وضع تعديلات على الإعلان الدستورى المكمل.

وطالب القصيف الرئيس محمد مرسى بالرد على المستشار عبد المجيد محمود عن وجود قضايا فى ثلاجة الرئاسة ليعرف الشعب المصرى حقيقة الأمر.

وقال القصيف، إنه لا يريد أن يحمل الرئيس ما يحدث لأنه سيُسأل أمام التاريخ لأن هذه القرارات لم يرضى عنها إلا الإخوان المسلمون والسلفيين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة