باراك: أهداف العملية الإسرائيلية فى غزة تحققت

الخميس، 22 نوفمبر 2012 03:14 ص
باراك: أهداف العملية الإسرائيلية فى غزة تحققت وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك
غزة أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك مساء الأربعاء، أن الأهداف التى تم تحديدها للعملية العسكرية داخل قطاع غزة قد تحققت".

وأضاف باراك فى تصريحات أوردتها صحيفة يديعيوت أحرونوت الإسرائيلية على موقعها الإلكترونى خلال مؤتمر صحفى عقد فى القدس بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أن حركتى حماس والجهاد قد تلقتا ضربات موجعة.

من جانبه، قال وزير الخارجية الإسرائيلى أفيجدور ليبرمان، خلال المؤتمر الصحفى، "إن كل من ينظر إلى تطورات المشهد، يدرك أننا قمنا بعمل جيد خلال عملية غزة"، مضيفا "إننى أعتقد أن عملية غزة أديرت بأسلوب متناسق".

على جانب آخر، ذكرت رئيسة حزب العمل الإسرائيلى شيلى يحيموفيتش أن إسرائيل ينبغى أن تمنح الفرصة لنجاح اتفاق وقف إطلاق النار.

وأضافت يحيموفيتش فى تصريحات أوردتها صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية على موقعها الإلكترونى أن الأسابيع المقبلة ستكون اختبارا لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس بعد تصعيد العنف بينهما منذ بداية العملية العسكرية".

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن ثلاثة صواريخ انفجرت فى مناطق مفتوحة فى مدينة أشكول، على الرغم من تفعيل إعلان وقف إطلاق النار بين الجانبين فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بيد أن لم ترد أنباء عن وجود إصابات أو خسائر، ودوت صفارات الإنذار فى كل من حوف عسقلان وسديروت وشعار هانيجيف بعد الساعة التاسعة مساء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة