تظاهر المئات من أعضاء التيار الإسلامى بقنا للتنديد بالاعتداء الإسرائيلى

الجمعة، 16 نوفمبر 2012 03:11 م
تظاهر المئات من أعضاء التيار الإسلامى بقنا للتنديد بالاعتداء الإسرائيلى مظاهرة للتنديد بالاعتداء على غزة
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج المئات من أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية وعدد من الأحزاب وأعضاء التيار الإسلامى بمحافظة قنا ظهر اليوم، عقب تأدية صلاة الظهر بمظاهرات ومسيرات مختلفة للتنديد بالاعتداء على الفلسطينيين بغزة من قبل الكيان الصهيونى.

وخرج أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بمسيرة من مسجد ناصر عقب صلاة الجمعة للتنديد بما يحدث فى قطاع غزة ومطالبة المجتمع الدولى بالتحرك ضد الهمجية الصهيونية.

فيما نظم أعضاء الجماعة الإسلامية بقنا وقفة احتجاجية بعد أدائهم صلاة الجمعة بميدان الساعة، منددين بالاعتداء الغاشم على قطاع غزة ومطالبين بضرورة تطبيق الشريعة الإسلامية ونصرة أبناء غزة ضد العدوان الاسرائيلى.

فيما هاجم الشيخ بدر مخلوف، القيادى بالجماعة الإسلامية خلال خطبة الجمعة بميدان الساعة وسط مدينة قنا الرئيس محمد مرسى مطالبا إياه بضرورة تنفيذ وعده وتطبيق الشريعة الإسلامية معلنا رفضه لما يحدث على الأراضى الفلسطينية من اعتداء غاشم من قبل العدو الصهيونى، مشيرا إلى أننا ندعم طرد السفير الإسرائيلى وسحب السفير المصرى إلا أننا نراه غير كاف لما يحدث من اعتداءات على المواطنين العزل من أهالى غزة.

ورفع المشاركون فى المسيرة والوقفة لافتات تطالب بتدخل المجتمع الدولى لنصرة أبناء فلسطين وتطبيق الشريعة الإسلامية.

وردد المتظاهرون هتافات عدة منها "على الأقصى رايحين شهداء بالملايين.. خيبر خيبر يايهود جيش محمد سوف يعود.. بالروح بالدم نفديك يا أقصاه".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة