بدون تشفير

الخميس، 02 أبريل 2009 10:16 م
بدون تشفير ديانا كرازون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المطربة الأردنية ديانا كرازون، تستعد لتقديم برنامج جديد بعنوان «مع ديانا» من إنتاج تليفزيون المغرب، على أن يتم تسويقه للقنوات الفضائية، وتدور فكرته حول استضافة النجوم فى جميع المجالات، والتحدث عن الأحداث الغريبة فى حياتهم.

ً ميس حمدان تعقد حاليا جلسات مكثفة مع سعيد إمام، مدير الشئون الفنية بشركة روتانا للاتفاق على الأغنيات التى سيضمها ألبومها الجديد، والذى تتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم محمد رفاعى وأمير طعيمة.

النجم «Hugh Jackman» انتهى من تصوير الجزء الثالث من سلسلة أفلام x-men تحت عنوان X-Men Origins: Wolverine، الفيلم من إخراج «جافين هوود» ومن المفترض أن يتم عرضه فى مصر فى أواخر شهر أبريل، كما يقوم «جاكمان» بالأداء الصوتى لفيلم الأنيمشن Guardians of Ga.Hoole الذى يقوم بإخراجه «Zack Snyder» مخرج الفيلم الشهير «300».

الفنانة التونسية درة تصور بداية شهر أبريل المقبل مسلسلا تليفزيونيا جديدا بعنوان «الوحدة»، وتجسد دور طبيبة نفسية، ويشاركها فى البطولة محمود عبدالمغنى، وإخراج محمد جمعة.

الملحن محمد رحيم انتهى من تسجيل دويتو غنائى دينى، يجمعه بالمطرب على حسين، وتم التسجيل فى استديو «ليلة» بالمهندسين، والأغنية بعنوان «يا رب» من كلمات محمد جمعة وألحان محمد رحيم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة