"وزير" يكرم الأمهات المثاليات

الثلاثاء، 31 مارس 2009 08:24 م
"وزير" يكرم الأمهات المثاليات محافظ القاهرة عبد العظيم يسلم الأم المثالية جائزتها
كتب أميرة ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة صباح اليوم، الثلاثاء، عددا من الأمهات المثاليات والآباء المثاليين والمربى الأول والأسرة البديلة والابن البار والأم المثالية لابن معاق والذى حصل ابنها على بطولات دولية، والأم المثالية الثانية والأم المثالية والأب المثالى على مستوى القوات المسلحة والأمهات المثاليات على مستوى مديريات الخدمات.

وقام وزير فى احتفالية كبرى نظمتها مديرية التضامن الاجتماعى بالقاهرة بديوان عام المحافظة، بتكريم 4 أمهات مثاليات أوائل على مستوى المحافظة، وهن الأم الأولى ليلى محمد حسنين الأرمانى بإدارة وسط للتضامن الاجتماعى، والأم الثانية سناء سيد، إدارة باب الشعرية للتضامن الاجتماعى، والأم الثالثة وهى فوزية شاكر أبو رية إدارة مصر القديمة للتضامن الاجتماعى، والأم الرابعة وهى فايزة سالم محمد إدارة البساتين ودار السلام للتضامن الاجتماعى، والأب المثالى حسنين حسن حسنين من إدارة عابدين للتضامن الاجتماعى.

كما قام المحافظ بتكريم الأم المثالية للقوات المسلحة، وهى عواطف مصطفى محمد عطية، والأب المثالى للقوات المسلحة وهو اللواء أحمد سعيد شفيق بدر على المعاش، والابن البار بمحافظة القاهرة وهو جميل وصفى إدارة حدائق القبة للتضامن الاجتماعى، والأم المثالية لابن معاق وهى فوزية إبراهيم عبد القوى إدارة مصر القديمة للتضامن الاجتماعى، والمربية المثالية عن المؤسسات الإيوائية وهى زينب هانم محمد عزت إدارة عابدين، والأسرة البديلة المكونة من الأم نجاح عبد الحميد حسنين والأب حسام الدين عمر محمد سليمان من إدارة السيدة زينب للتضامن الاجتماعي.

بالإضافة إلى تكريم 18 أما مثالية أولى على مستوى محافظة القاهرة، و16 أما مثالية ثانية على مستوى أحياء القاهرة، وكذلك تكريم عدد 8 أمهات مثاليات على مستوى مديريات الخدمات والمحافظة.

حصلت الأم المثالية الأولى على مكافأة مالية قدرها 1000 جنيه، كما حصلت الأمهات المثاليات الثانية والثالثة والرابعة على مكافأة قدرها 800 جنيه، وحصل الأب المثالى الأول على 1000 جنيه.

كما حصل الابن البار والأسرة البديلة والمربية الأولى والأم المثالية لابن معاق والأم والأب المثاليين على مستوى القوات المسلحة، على مكافآت مالية قدرها 800 جنيه لكل منهم، كما حصل 8 أمهات مثاليات على مستوى مديريات الخدمات على 300 جنيه لكل منهن، و18 أما مثالية أولى على مستوى الإدارات الاجتماعية على 700 جنيه، و16 أما مثالية ثانية على مستوى الإدارات الاجتماعية على مكافأة 600 جنيه.

وأكد الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة أن هذا التكريم يعد تكريماً لكل الأمهات وليس اللاتى تم تكريمهن فقط، لأنهن رموزاً لكل أمهات مصر، وأن كل أم تستحق هذا التكريم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة