سفير مصر بالرياض يتفقد منتجات بلاده فى معرض "سعودى بيلد 2012"

الإثنين، 12 نوفمبر 2012 02:22 م
سفير مصر بالرياض يتفقد منتجات بلاده فى معرض "سعودى بيلد 2012" السفير المصرى فى السعودية عفيفى عبد الوهاب
الرياض أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد السفير المصرى فى السعودية عفيفى عبد الوهاب جناح مصر فى الدورة الرابعة والعشرين لمعرض البناء (سعودى بيلد 2012) المقام بالرياض.

وأشاد السفير المصرى خلال لقائه، اليوم الاثنين، مع عدد من رؤساء الشركات المصرية المشاركة فى المعرض، ومسئولى المعرض فى الجناح المصرى بالمنتجات المصرية المعروضة من معدات البناء والرخام والجرانيت والسيراميك ومعدات التشييد.

وأعرب السفير المصرى عن سعادته بمشاركة 10 شركات من كبرى شركات صناعة مواد وتقنية البناء والتشييد فى مصر فى هذه الدورة بجانب أكبر الشركات العالمية فى هذا المجال.

وقال عفيفى، إن هذه المعارض تعد فرصة جيدة للتعرف على السوق السعودية واحتياجاتها، وإبرام الصفقات، وتوقيع التعاقدات والتوكيلات التجارية مع الشركات المشاركة فى المعرض، وهو ما يعود بالنفع على الاقتصاد المصرى من خلال زيادة معدلات التصدير للأسواق التى تثق فى المنتج المصرى لاسيما السوق السعودية.

وكان أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل قد افتتح أمس، الأحد، الدورة الرابعة والعشرين لمعرض البناء (سعودى بيلد 2012) لتقنيات ومعدات البناء.

ويقام المعرض بمركز الرياض الدولى للمؤتمرات والمعارض لمدة أربعة أيام، وذلك بمشاركة أكثر من 800 شركة عارضة من 35 دولة من مختلف أنحاء العالم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة