محافظ الجيزة يتلقى تقارير ترصد حال القمامة والمياه والمنشآت بالمحافظة

الأحد، 11 نوفمبر 2012 02:30 م
محافظ الجيزة يتلقى تقارير ترصد حال القمامة والمياه والمنشآت بالمحافظة د. على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، اليوم الأحد، عددا من التقارير الميدانية عن حالة القمامة والنظافة والمياه والمنشآت والمبانى التى من المنتظر إزالتها بالتنسيق مع مديرية الأمن.

وتضمنت التقارير التى سلمها جمال كامل رئيس جهاز المتابعة بالمحافظة، رصد حالة النظافة لليوم الأحد بالأحياء الثمانية للمحافظة، حيث بلغت نسبة النظافة فى حى الهرم 65% وفى حى شمال الجيزة 70% وحى العجوزة والدقى 75% فيما بلغت فى حى الوراق 70% أما حى بولاق الدكرور 65%، فى حين بلغت فى حيى العمرانية وجنوب الجيزة 70%.

وأكدت التقارير، وجود تحسن ملحوظ فى عملية النظافة ورفع القمامة من الشوارع، على مدار الـ 24 ساعة الماضية، وذلك مقارنة بالأيام الماضية.

كما تضمنت تقارير المتابعة، رصد كسر ماسورة مياه قطرها 600 ملى بالقرب من نفق المنيرة بإمبابة، وهى أحد الخطوط المغذية لمدينة الوراق القادمة من الكيت كات، والتى يجرى إصلاحها دون قطع المياه عن أهالى الوراق، على أن ينتهى الإصلاح مع نهاية اليوم، كما تضمن التقرير، وجود مخالفة فى العقار رقم 383 بمنطقة هضبة الأهرام، حيث قام صاحبه ببناء 3 أدوار مخالفة، وجارٍ التنسيق مع مديرية الأمن للعمل على إزالتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة