"خناقة" بين رفعت وجلال إبراهيم

أعضاء الزمالك يهاجمون حسن صقر

الأحد، 29 مارس 2009 11:49 ص
أعضاء الزمالك يهاجمون حسن صقر اشتعال الصراع الانتخابى فى الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منشور يهاجم حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة، يوزع حاليا داخل النادى الزمالك من جانب أتباع أسامة عبد البارى أحد المرشحين فى الانتخابات الماضية التى تم إيقافها، والذى ينوى ترشيح نفسه فى الانتخابات المزمع إجراؤها فى مايو المقبل.

حمل مضمون المنشور هجوما حادا على شخص حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة، وجاء عنوانه "الحكاية فيها إيه .. الحكاية فيها إنُّ".

وتناول المنشور تصريحا لصقر فى إحدى الجرائد اليومية قائلاً فيه "إنه عامل كمين للزمالك" وتساءل كاتب المنشور عما يقصده صقر بالكمين الذى يرتبه للنادى، وأخذ يتحدث وسط مجموعة من أعضاء النادى، مؤكداً على مسؤليته وحسب قوله إن إقامة انتخابات الزمالك فى شهر مايو القادم حسب رغبة صقر سيجعلها باطلة، ويصبح من حق أى مرشح يفشل فيها أن يطعن فى قانونيتها.

المثير فى الأمر أن أعضاء النادى علقوا على توزيع هذا المنشور بشكل مكثف داخل النادى بوجود موافقة ضمنية من جانب دكتور محمد عامر رئيس النادى على مهاجمة صقر، خصوصاً أن عامر يرغب فى إقامة الانتخابات فى موعدها الأصلى فى شهر يوليو القادم.

يأتى هذا فى الوقت الذى كان فيه عامر قد أكد مراراً وتكراراً بمنع أى مرشح توزيع منشورات أو برامج انتخابية، وشدد على أمن النادى بالوقوف ضد حدوث ذلك فى الوقت الحالى، على أن يسمح للمرشحين بالدعاية لأنفسهم بعد فتح باب الترشيح.

ووضح اشتعال الموقف الانتخابى بالزمالك من خلال المشادة التى وقعت بين أحمد رفعت مدرب الفريق السابق والمستشار جلال إبراهيم رئيس النادى الأسبق، وسط جمع من أعضاء النادى، حيث وجه رفعت اتهامات إلى جلال إبراهيم بأنه يلعب على كل الحبال وموقفه غير واضح فى الانتخابات المقبلة، وزاد رفعت من اتهاماته لجلال إبراهيم مدللا على موقفه بالتهرب من مساندة أحد المقربين وهو هانى العتال، حيث لم يضع اسمه فى القائمة التى رشحها لوزير الإنتاج الحربى الدكتور سيد مشعل الذى يسعى للجلوس مع كافة رموز النادى للوصول إلى قائمة قوية يساندها الجميع من خلال ترشيحات رموز الزمالك أنفسهم

وعاب رفعت على جلال تناسيه أن مجدى العتال والد هانى العتال دائما ما يدعم جلال إبراهيم ماديا فى أى انتخابات. ورد جلال إبراهيم بكل قوة مؤكدا لرفعت، أنه ليس له دور داخل النادى هو وغيره من الرياضيين المحسوبين على النادى.

وحرصاً على صورته أمام الأعضاء نفى جلال إبراهيم لمجدى العتال كل ما يتردد عن عدم مساندته لنجله هانى العتال أمام الوزير سيد مشعل وتفهم العتال الموقف، خصوصا أن جلال إبراهيم دائما ما يشيد بأفعال هانى العتال داخل النادى، كما حرص العتال على الجلوس مع أعضاء النادى، مؤكدا على قوة علاقته بجلال إبراهيم، مما يعنى اشتعال الصراع الانتخابى داخل الزمالك قبل فتح باب الترشيح أساساً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة