آخر كلام بعد انتهاء التصويت:

تكريم إلهام شاهين وسليمان وأبو الليف فى مهرجان الإبداع ببورسعيد

الخميس، 01 نوفمبر 2012 08:02 ص
تكريم إلهام شاهين وسليمان وأبو الليف فى مهرجان الإبداع ببورسعيد إلهام شاهين
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقرت إدارة مهرجان الحرية والإبداع على القائمة النهائية من النجوم والإعلاميين، الذين تم اختيارهم لتكريمهم ببورسعيد فى الدورة الثالثة عشر من عمر المهرجان بعد شهرين من فتح باب التصويت خلال موقع إلكترونى مخصص للمهرجان وعبر الفيس بوك.

ويكرم المهرجان الفنانة إلهام شاهين عن مسلسلها "قضية معالى الوزيرة" والفنان ماجد المصرى عن دوره فى مسلسل "مع سبق الإصرار" والفنان منذر رياحنة عن دوره فى مسلسل "خطوط حمرا" والفنان جمال سليمان عن دوره فى مسلسل "سيدنا السيد" والفنان ياسر على ماهر وحورية فرغلى عن مسلسل "حكايات بنات" والفنان يوسف الشريف عن دوره فى مسلسل "رقم مجهول" والكاتب أيمن سلامة كأفضل كاتب سيناريو فى رمضان، والفنانة عبير صبرى كأفضل ممثلة دور ثانى عن مسلسل "مع سبق الإصرار" والفنانة داليا إبراهيم عن دورها فى مسلسل "ابن موت".

إضافة إلى الفنانين شريف حلمى ومدحت تيخة وعلى عبد الرحيم ولمياء الأمير ومحمد حسنى وضياء الميرغنى وأحمد صفوت وفلك نور والكاتب وليد يوسف والمنتجين جمال العدل وطارق الجناينى.

أما فى عالم الغناء والطرب، فقد اختار الجمهور المطرب أبو الليف والموسيقار محمود طلعت، واختيار الناقدة علا الشافعى كأفضل ناقدة محايدة ومعتدلة، ورسام الكاريكاتير أحمد دياب كأفضل رسام كاريكاتير.

الإعلامية صفاء يونس أوضحت لـ "اليوم السابع" أن المهرجان يرفع شعار الحرية والإبداع حق للجميع، ويهدف لدعم ومؤازرة المبدعين، كما سيكرم بجوار النجوم من بورسعيد أسر الشهيد نقيب عمرو الغضبان والشاب محمد راشد والكابتن حكم دولى أمينة السرجانى والمراسل الصحفى الكفيف محمود عباس والفنان الشاب على الالفى والجرافيكاتير عادل جرجس الرسام البورسعيدى الذى أقام معرضا للدفاع عن الرسول (ص) بعد الإساءة له.

وتضيف صفاء يونس: "كما سنستقبل الضيوف بفقرات من التراث البورسعيدى، ومعرض خاص لشخصية الليمبى الشهيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة