لغة الرصاص تسيطر على 3 معارك بالجيزة وسوهاج بسبب خلافات الجيرة والثأر

الأربعاء، 31 أكتوبر 2012 06:44 م
لغة الرصاص تسيطر على 3 معارك بالجيزة وسوهاج بسبب خلافات الجيرة والثأر اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 6 أشخاص واحترقت 3 منازل فى معارك بالرصاص بين المواطنين بالصف وأطفيح بالجيزة، وفى طهطا بسوهاج بسبب خلافات الجيرة والثأر، ويكثف ضباط المباحث جهودهم للقبض على الجناة، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

تلقى العميد محمود شوقى، مأمور مركز شرطة الصف، بلاغًا من الأهالى بوجود مشاجرة بين عائلتين بإحدى القرى بسبب خلافات قديمة بين الطرفين، حيث تجددت الاشتباكات مرة أخرى واستعان كل طرف بأقاربه واندلعت معركة بالأسلحة البيضاء، وزجاجات المولوتوف، والكرات النارية، وانتقل ضباط المباحث بقيادة العميد رشدى همام، مفتش مباحث شرق الجيزة، إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن خلافات بين العائلتين بسبب إطلاق شائعات عن علاقة غير شرعية بين رجل وسيدة وتجددت الاشتباكات مرة أخرى مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص واحتراق 3 منازل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران.

كما أطلق شخصان الرصاص على طالب بسبب وجود خلافات قديمة بين عائلتى الطرفين وأسفر الحادث عن إصابة الطالب بطلق نارى، ويكثف ضباط المباحث بالجيزة، بقيادة اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، جهودهم للقبض على المتهمين الهاربين.

تلقى مأمور مركز شرطة أطفيح بلاغًا من الأهالى بإطلاق رصاص ووجود مصاب، فانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجنى عليه يدعى "محمود.خ" 20 سنة طالب، وأن شخصين من عائلة أخرى أطلقا الرصاص عليه بسبب وجود خصومة ثأرية بين عائلتى الطالب والمتهمين منذ 6 أشهر وأنهما قررا الثأر منه فرصدا خطواته وتتبعاه بدراجة بخارية وأطلقا عليه الرصاص.

وأطلق مزارع الرصاص على آخر فى طهطا بسبب خلافات الجيرة، وتسبب الحادث فى إصابة أحد المزارعين، بينما فر المتهم بالهرب، ويكثف ضباط المباحث بسوهاج جهودهم للقبض على المتهم الهارب.

تلقى مأمور قسم طهطا إشارة من مستشفى طهطا المركزى، بوصول "السيد.م.ع" 28 سنة مزارع مصابا بطلق نارى بالفخذ اليسرى، فانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وبسؤاله اتهم "حسن.ش.م" بالتعدى عليه بالرصاص بسبب خلافات الجيرة، فتم تشكيل فريق بحث شارك فيه العميدان أحمد عبد العزيز ومحمد عبد الفتاح، والمقدم عبد الرحمن عويس وضباط قسم طهطا للقبض على المتهم الهارب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة