إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بين مسلمين وأقباط بالمنيا بسبب "نظارة"

الأربعاء، 31 أكتوبر 2012 01:03 م
إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بين مسلمين وأقباط بالمنيا بسبب "نظارة" صورة أرشيفية
المنيا ـ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 5 أشخاص فى مشاجرة نشبت بين مسلمين وأقباط بقرية فقادة التابعة لمركز مغاغة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة مغاغة، يفيد حدوث مشاجرة بين عدد من الشباب المسلم والقبطى بقرية "ففادة"، وهو ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

ومن التحريات الأولية، تبين أن المشاجرة وقعت بين كل من "طرف أول" "طارق ر" (18 عاماً) طالب ثانوى مصاب بجرح رضى بالرأس و"أحمد ر" (22 عاماً) طالب بكلية آداب المنيا مصاب بجرح سطحى بالصدر وآخر بالبطن و"علاء ج" (18 عاماً) طالب ثانوى مصاب بجرح بالرأس و"عبد الله" (22 عاماً) طالب بالمعهد الصناعى بالمنيا مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج و"محمد م" (22 عاماً) طالب بكلية خدمة اجتماعية مصاب بجرح قطعى بالظهر وطرف ثانى "شنودة و" (22 عاماً) طالب بكلية العلوم و"بيتر ص" (18 عاماً) طالب بكلية آداب.

كما تبين أن سبب المشاجرة مشادة كلامية، نشبت بين الثانى من الطرف الأول والأول من الطرف الثانى، أثناء عودتهما من الجامعة فى أحد القطارات بسبب "نظارة شمسية". وعقب نزول الطرفين من القطار بمحطة مغاغة قاما بالاتصال بأصدقائهما، وتطورت المشادة إلى مشاجرة، وعلى الفور تم ضبط طرفى المشاجرة، وتحرر عنها المحضر رقم 23791 جنح مركز مغاغة، بينما تولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة