العيدية كليب أو سينجل..

نانسى عجرم وبهاء سلطان وساندى يغزون الفضائيات فى العيد

الأحد، 28 أكتوبر 2012 03:12 م
نانسى عجرم وبهاء سلطان وساندى يغزون الفضائيات فى العيد بهاء سلطان
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتواجد عدد كبير من المطربين مع جمهورهم بطريقتهم الخاصة فى عيد الأضحى، حيث طرحوا أمس الجمعة فى أولى أيام العيد كليبات غنائية وأغانى سينجل ليعيدوا بها على جمهورهم لحين الانتهاء من ألبوماتهم التى مازالوا يسجلون أغنياتها ولم ينتهوا منها بعد.

النجمة اللبنانية نانسى عجرم طرحت كليبا جديدا بعنوان "بدك تمشى فيك" وهى الأغنية التى انتهت منذ فترة من تصوير كليبها مع المخرج اللبنانى وليد ناصيف، الأغنية كلمات الشاعر أحمد ماضى، ولحنها الفنان زياد برجى، وسيعرض الكليب على القنوات الفضائية الغنائية أول أيام العيد.

كما طرح المنتج نصر محروس كليب أغنية "تعالى" للمطرب بهاء سلطان مع، وذلك بعد أن كان أجل طرحها أكثر من مرة من قبل، حيث إن الكليب تم تصويره فى بيروت منذ فترة طويلة تحت إدارة المخرج نصر محروس إلا أن الأحداث السياسية المتلاحقة وإصابة نصر بأزمات صحية متكررة جعلت نصر يقرر تأجيل عرض الفيديو كليب، الأغنية " كلمات نصر محروس والحان عمرو مصطفى ووضع التوزيع الموسيقى لها أمير محروس، وسيتم عرضها على قنوات ميلودى الموسيقية.

المطربة ساندى طرحت كليبا جديدا لأغنية ''أحسن من كتير'' وهى عنوان ألبومها الأخير، والأغنية من كلمات جمال الخولى وألحان تامر على وتوزيع أحمد إبراهيم، وتم تصوير الفيديو فى دبى على مدار 3 أيام متواصلة من إخراج المخرج الأمريكى ديفيد زينى، وتم عمل لوكيشن خاص للأغنية فى شارع الشيخ زايد، ومن المقرر عرض كليب "أحسن من كتير" فى أول أيام عيد الأضحى المقبل على جميع القنوات الفضائية الغنائية.


أما المطرب الشاب محمد نور طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "3 ابتدائى"، التى تم تصويرها مؤخراً، كلمات الشاعر الغنائى جمال الخولى، وألحان محمد نور، وتوزيع يحيى يوسف، وتم تصويرها مع المخرج محمد سعيد، وقام بعمل المونتاج لها عمرو عاكف.

ويحتفل الفنان رامى جمال مع جمهوره فى عيد الأضحى بطريقة مختلفة، حيث أعاد أغنية سينجل جديدة على كافة الإذاعات العربية تحمل عنوان "متعلمناش" والتى كتبها الشاعر رمضان محمد، ولحنها ووزعها الموزع الموسيقى أحمد عبد السلام، رامى سجل الأغنية فى أستوديو m2 sound تحت إدارة مهندس الصوت هانى محروس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة