بالصور.. اتحاد المصريين بالسعودية يزور المرضى فى مستشفيات المملكة

السبت، 27 أكتوبر 2012 12:29 م
بالصور.. اتحاد المصريين بالسعودية يزور المرضى فى مستشفيات المملكة جانب من الزيارة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام وفد من الاتحاد العام للمصريين فى السعودية، صباح أمس بزيارة عدد من المستشفيات لمعايدة المرضى من المصريين، والاطمئنان على سير علاجهم بشكل جيد، حيث بدأت الزيارة فى العاشرة والنصف بزيارة مستشفى الرياض المركزى (الشميسى).

جاءت الزيارة، بمشاركة كل من المهندس إمام يوسف رئيس الاتحاد، والدكتور حسين ربيع نائب الرئيس، ومحمد شاهين أمين الصندوق، ومحمد الجندى منسق عام الاتحاد بالرياض، ومحمد يوسف، ومحمد غز، وهانى الفقى أعضاء الاتحاد.

وقدم الوفد الثناء لإدارة المستشفى ومسئوليها على العناية المطلوبة، حيث قام الوفد بتقديم الزهور والشيكولاته والحلوى للمرضى، الذين عبروا عن سعادتهم الفائقة بوصول من يسأل عنهم فى أول أيام العيد.

وتوجه وفد الاتحاد إلى مستشفى الإيمان الطبى ظهرا، وقد زار الوفد عدد 8 مصريين فى مختلف أقسام المستشفى، وقدم الوفد الزهور والحلوى للمرضى، الذين شكروهم وقدروا مشاركاتهم لهم فرحة العيد، ثم توجه الوفد إلى مدينة الخرج، حيث استقبلهم منسق الاتحاد بالخرج عادل سليم صندل وأ. أنصارى محمود، واصطحبوهم إلى مستشفى الملك خالد الجامعى، حيث قاموا بزيارة عدد من المرضى.

وعلى نفس النسق وبالتزامن، قام منسق الاتحاد فى منطقة الأحساء جمال الشوربجى، بمصاحبة محمد مبروك بزيارة مستشفى الموسى، ومستشفى الملك فهد بالهفوف، كما قام المهندس عادل أبو عبادة، ووائل سامى الشبراوى، ومحمد حسين، ومحسن طاحون، بزيارة مستشفى الملك فهد بالخبر، ومستشفى المواساة بالدمام، ومستشفى الملك فيصل الجامعى وفى مختلف المدن السعودية قام ووفود من الاتحاد بزيارة المرضى المنومين فى المستشفيات السعودية حيث أكد أعضاء المهندس إمام يوسف رئيس الاتحاد أن المصريين يحظون باهتمام كبير من القائمين على المستشفيات السعودية، وقدم الشكر والتقدير على ما يقدمونه دائما للمصريين، والشكر للحكومة السعودية التى تقدم كل الدعم والعون للمصريين المقيمين فى بلدهم الثانى المملكة العربية السعودية.
























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة