حبس 3 متهمين قتلوا عاملا بالرصاص لوجود خصومة ثأرية قديمة بالجيزة

الخميس، 25 أكتوبر 2012 03:39 م
حبس 3 متهمين قتلوا عاملا بالرصاص لوجود خصومة ثأرية قديمة بالجيزة صورة أرشيفية
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أسامة حنفى، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليه، وذلك بعد قيام 3 مسلحين بالجيزة بإطلاق وابل من الرصاص على عامل أخذا بالثار لوجود خصومة ثأرية قديمة بين المتهمين والمجنى عليه بقريتهم بالمنيا.

اعترف المتهمين بعد ما وجهت النيابة لهم تهمة القتل العمد، بأنه توجد خصومة ثأرية قديمة بينهم، وبين المجنى عليه، وأنهم استدرجوا المجنى عليه من مسكنه لأسفل العقار، الذى يقيم به حيث يعمل أحد المتهمين حارسًا للعقار، وأطلقوا النار عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء أحمد سالم الناغى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغا بمقتل عامل بشارع البحر الأعظم، فانتقل اللواء كمال الدالى، إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة أن المجنى عليه مصاب بأعيرة نارية بجسده أسفرت عن مقتله فى الحال، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة.

وأفادت تحريات اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المجنى عليه يدعى "حسن. ح. ع، 27 سنة" عامل كانت تربط بينه خلافات ثأرية قديمة وآخرين بقريته بمحافظة المنيا، وتبين أن 3 من أفراد العائلة الذين تجمعهم خلافات ثأرية وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن فريق البحث من تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم، بعد مرور ساعتين على وقوع الحادث، فأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمه التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة