بالصور.. أحمد سعد وهشام الجخ يلهبان حماس السوايسة فى عيدهم القومى

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012 11:56 م
بالصور.. أحمد سعد وهشام الجخ يلهبان حماس السوايسة فى عيدهم القومى حفل العيد القومى للسويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع المطرب أحمد سعد والشاعر هشام الجخ أن يلهبا حماس السوايسة فى عيدهم القومى التاسع والثلاثين، حيث تجمع الآلاف من السوايسة بكورنيش السويس المطل على البحر الأحمر أمام الجندى المجهول فى حفل فنى أشاد به جميع المواطنين.

بدأ الحفل بكلمة الإعلامى مدحت عيسى منظم الحفل.. وقدم فيها الشكر للحضور من المواطنين رغم تغير الطقس وقام عيسى بإرسال رسالة للمحافظ أنه يجب الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة يوم 24 أكتوبر وليس كما حدث أن تحتفل السويس ولأول مرة فى يوم غير ذلك من أجل حضور المسئولين، وهو ما ترتب عليه غياب المواطنين عن الحفل.

عقب ذلك أدى المطرب السويسى الشاب عمر كمال فقرة غنائية قال خلالها أغنية "أهل السويس" ثم صعد الفنان المغنى أحمد سعد والذى ألهب حماس آلاف الحضور وقام بغناء عدة أغانى من الأفلام الخاصهة به وأغنية لأم الشهيد، وعقب ذلك قامت مسيرة للألتراس بالمرور أمام الحفل وإشعال عدد من الشماريخ احتفالاً بالعيد القومى.

ثم صعدت على مسرح الحفل فرقة من السمسية "البحارة" وفور الانتهاء تقدم الشاعر هشام الجخ وألقى عدد كبير من القصائد الشعرية التى أشعلت حماس الحضور، وانتهى الحفل بتكريم الأبطال وفدائيى حرب أكتوبر.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة