6 أبريل - الجبهة الثورية - تدعو للاعتصام أمام ديوان المحافظة احتجاجا على تعيين البرنس

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012 04:20 م
6 أبريل - الجبهة الثورية - تدعو للاعتصام أمام ديوان المحافظة احتجاجا على تعيين البرنس حسن البرنس
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت حركة شباب 6 أبريل – الجبهة الثورية بالإسكندرية – عن تنظيم اعتصام مفتوح أمام مبنى المجلس الشعبى المحلى (المقر المؤقت لديوان عام محافظة الإسكندرية ) بدءا من يوم 3 نوفمبر القادم، وذلك احتجاجا على تعيين الدكتور حسن البرنس نائبا لمحافظ الإسكندرية.

وأصدرت حركة شباب 6 أبريل – الجبهة الثورية بالإسكندرية بيانا أكدت فيه على أن الحركة لن تفض الاعتصام إلا بتراجع الرئيس محمد مرسى عن قراره بتعيين حسن البرنس نائب لمحافظ الإسكندرية.

وأشاروا إلى أن أسباب رفض "البرنس" بالإسكندرية تعود إلى عدم كفاءته لهذا المنصب، وأنه غير مؤهل له – على حد ما جاء بالبيان – بالإضافة إلى أنه تم تعيينه فقط لانتمائه لحزب الحرية والعدالة ولخدمة أهداف الحزب داخل ثانى أكبر مدينة مصرية، وأكدوا على أن الإسكندرية لن تكون البوابة التى يدخل منها الإخوان لمؤسسات الدولة والتى تسعى الجماعة جاهدة لأخونتها.

كما أشار البيان إلى تصريح القيادى الإخوانى أحمد الحمراوى المستقيل مؤخرا من الجماعة حول تعيين "البرنس" بأنه ما هو إلا إرضاء له لمنع من ظهوره إعلاميا بقرار من الحزب.

وحذروا الرئيس محمد مرسى من غضب الثوار وصبرهم الذى بدأ ينفذ، وأكدوا على أنهم لن يسمحوا "للبرنس" بدخول مبنى المقر المؤقت لمحافظة الإسكندرية، وممارسة مهامه فى مطاردة شباب الثورة بالإسكندرية وقالوا: "لن نسمح له بأخونة الدولة المصرية حتى و لو كان المقابل أن نضحي بأرواحنا".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة