استعداداً لعيد الأضحى.. "القابضة للمياه" ترفع درجة الطوارئ

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012 04:53 م
استعداداً لعيد الأضحى.. "القابضة للمياه" ترفع درجة الطوارئ اللواء السيد نصر عرفات رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء السيد نصر عرفات، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، تعليمات مشددة بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من شركاتها التابعة، استعداداً لإجازة عيد الأضحى المبارك، والقضاء على أى شكاوى ترد من المواطنين بسرعة.

وأكد عرفات، فى بيان له اليوم الثلاثاء، على اليقظة التامة لرجال الأمن، مع استمرار أعمال التأمين على مدار 24 ساعة لجميع مواقع الشركات والمرور على جميع المواقع، مشدداً على متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً.

وتابع قائلا: "حل جميع المشكلات الخاصة المشاكل المتعلقة بظهور طفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها، واستمرار العاملين بمعامل الشركات لرفع العينات من المحطات والشبكات، واتخاذ اللازم فوراً حيال وجود أى شكاوى".

وأضاف رئيس الشركة، أنه كلف إدارة العلاقات العامة بمتابعة أى شكاوى ترد إلى الشركة، ومراجعة كافة الصحف والبرامج التلفزيونية والإذاعية، وإبلاغ الإدارة العليا، فى حال وجود أى شكاوى، مؤكدا على صلاحية جميع عربات الكسح ونقل المياه، واستمرار أى أعمال من ناحية الكسح.

وأشار نصر عرفات إلى الاستعداد بكافة المعدات لمواجهة أى طفوحات طارئة على مستوى الجمهورية، خاصة أيام النحر الثلاثة، تحسبا لأى انسداد مفاجئ فى خطوط الطرد، وأيضا الاهتمام ببالوعات الساحات وأماكن صلاة العيد وتطهيرها بصفة دورية، من خلال تجهيز قوة الطوارئ من الحملة الميكانيكية والشفاطات، مضيفا أن الخط الساخن لشكاوى المياه 125 والخط الساخن لشكاوى الصرف الصحى 175، يعملان على مدار الـ24 ساعة لتلقى أى شكاوى والعمل على حلها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة