محافظ الفيوم يكرم المتفوقين من طلاب مدارس العلياء

الأحد، 21 أكتوبر 2012 02:29 م
محافظ الفيوم يكرم المتفوقين من طلاب مدارس العلياء جانب من حفل التكريم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم مساء السبت، الحفل الذى نظمته مدارس العلياء لتكريم طلاب المرحلة بداية من رياض أطفال والمرحلة الابتدائية والإعدادية بمناسبة احتفالات أكتوبر المجيدة بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ونقيب المعلمين بالفيوم ومدير إدارة غرب الفيوم التعليمية.

شمل الحفل عرضا لتاريخ المدرسة مزود بالصور والفيديوهات، كما تناول عرضا لجماعة الإنشاد والموسيقى تحت عنوان مصر الحبيبة، وقصيدة شعرية بعنوان إلا رسول الله، بالإضافة إلى فقرة استعراضية قدمها طلاب وطالبات رياض أطفال بالمدرسة.

وقال رئيس مجلس إدارة مدارس العلياء الخاصة، إننا نحتفل بتكريم عدد 320 طالبا وطالبة من أبنائنا بجميع المراحل التعليمية المختلفة تشجيعا لهم على الاستمرار فى التفوق لتخريج دفعات قادرة على دفع عجلة التقدم للأمام.

أكد محافظ الفيوم أن على المعلمين أن يقوموا بغرس مبادئ المنافسة الشريفة وحب الوطن وحمايته بين الطلبة والطالبات وتعريف الطلبة بأهمية السياحة فى الفيوم، وتنظيم رحلات بالمدرسة لزيارة جميع الأماكن السياحية بالمحافظة.

وفى نهاية الحفل قام المحافظ ومرافقوه بتكريم الطلبة والطالبات المتفوقين بجميع المراحل التعليمية المختلفة، ومنحهم هدايا عينية لتشجيهم على الاستمرار فى التفوق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة