استعدادات مكثفة بمحافظة مطروح لاستقبال عيد الأضحى المبارك

الأحد، 21 أكتوبر 2012 02:14 م
استعدادات مكثفة بمحافظة مطروح لاستقبال عيد الأضحى المبارك اللواء طه السيد محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء طه السيد محافظ مطروح حالة الطوارئ على مستوى المحافظة، لاستقبال عيد الأضحى المبارك وزيادة المتابعة من خلال غرف العمليات طوال أيام إجازة العيد على مدار الساعة بجميع مراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات وتلقى البلاغات والشكاوى من المواطنين والعمل على سرعة حلها بمعرفة الجهة المعنية، وربط غرف عمليات المدن والمراكز بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

كما أعلنت مديرية الأوقاف بمطروح، أنه تم تجهيز 65 ساحة بمحافظة مطروح بمختلف مراكز ومدن المحافظة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك مع توفير جميع الخدمات اللازمة لهذه الساحات من إضاءة ونظافة عامة بمعرفة مسئولى مجالس المدن، والتنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين تواجد المصلين فى الساحات.

وتقوم مدير مديرية التموين بمطروح، بتكثيف الرقابة التموينية والمرور اليومى على المحلات والأسواق للتأكد من الإعلان عن الأسعار من خلال مجموعات عمل دورية ورقابية يشارك فيها نواب رؤساء المراكز ومفتشو التموين والصحة والطب البيطرى والزراعة والأمن الصناعى وقسم مباحث التموين لأحكام الرقابة على الأسواق، بهدف تأكيد عدم زيادة أى أسعار للسلع التى تقدم للمواطنين وأيضاً تأمين وصول السلع المؤمنة صحياً لمواطنى المحافظة.

وأكد أنه جار توفير كميات كبيرة من اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية بمختلف مدن المحافظة وزيادة المعروض منها لضمان تلبية احتياجات المواطنين المتوقعة خلال فترة العيد، فضلاً عن التأكد من سلامة المعروض من السلع وفترات الصلاحية وبالأسعار المعلن عنها ودون زيادة.
وأوضح أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان مديرية التموين يقابلها غرفة عمليات بجميع الإدارات التموينية بمراكز ومدن المحافظة لتلقى أى شكاوى من المواطنين، ويتم المرور المكثف على المخابز خلال أيام العيد، كما سيتم تكثيف المعروض من اسطوانات الغاز بجميع المستودعات على مستوى المحافظة مع وجود أرصدة كافية بكل مستودع منعاً من حدوث أى اختناق أو مخالفات.

وأعلنت مدير مديرية الصحة بمطروح، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بعمل نوبتجيات خلال فترة العيد ومنع الإجازات لجميع مديرى المستشفيات ومراجعة الأدوية والمستلزمات الطبية والأجهزة بكافة أقسام المستشفيات، وكذلك رفع درجة الاستعداد بمرفق الإسعاف، مع وضع خطة لتوزيع سيارات الإسعاف على أماكن الترفيه بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة