عضو بالتجمع: المحافظات ستحسم إقامة المؤتمر العام للحزب خلال 3 أسابيع

السبت، 20 أكتوبر 2012 08:06 م
عضو بالتجمع: المحافظات ستحسم إقامة المؤتمر العام للحزب خلال 3 أسابيع الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع
كتبت إيمان على ومحمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الأمانة المركزية والمكتب السياسى لحزب التجمع اجتماعها الدورى اليوم، السبت، والذى تم خلاله مناقشة قضية تأجيل المؤتمر العام للحزب إلى ما بعد انتخابات مجلس الشعب أو إقامته نهاية العام الحالى ضمن جدول أعماله.

وقال أحمد بلال، عضو بالحزب، الذى حضر الاجتماع كممثل عن شباب الحزب والمجموعة المطالبة بإقامة المؤتمر العام قبل نهاية العام الحالى، إن الدكتور رفعت السعيد رئيس الحزب اعترض على حضوره للاجتماع، وتم فضه ليتم الاتفاق على تشكيل لجنة ثلاثية تضم هانى الحسينى ومحمد خليل ورأفت سيف لحسم الأمر، بين مطلب شباب الحزب المتمثل فى إقامة المؤتمر وبين قرار الأمانة العامة المتمثل فى تأجيل المؤتمر إلى ما بعد انتهاء انتخابات مجلس الشعب.

وأضاف "بلال" أن اللجنة ستتوجه للمحافظات لحسم الأمر عبر عقد اجتماعات للهيئات التنظيمية للحزب هناك طبقاً للنصاب القانونى الذى تنص عليه اللائحة الداخلية للحزب والتصويت على إقامة المؤتمر العام نهاية العام الحالى أم تأجيله، موضحاً أن شباب الحزب يراهنون على الحصول على موافقة عشر محافظات على إقامة المؤتمر.

ومن جانبه، قال نبيل عتريس، عضو الأمانة المركزية بالحزب، إن هذا الأمر سيحسم بحد أقصى خلال 3 أسابيع، ليتضح القرار النهائى حول موعد إقامة المؤتمر العام والانتخابات الداخلية بالحزب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة