قال لابد من عودة "هيبة"التحكيم..

عبد الفتاح يجتمع بلجنة الحكام والدوليين ويعلن الحرب على "مثيرى المشاكل"

السبت، 20 أكتوبر 2012 07:18 م
عبد الفتاح يجتمع بلجنة الحكام والدوليين ويعلن الحرب على "مثيرى المشاكل" عصام عبد الفتاح
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت لجنة الحكام الرئيسية بتشكيلها الجديد أول اجتماعاتها مع الحكام الدوليين، وحرص عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على الحضور، مطالباً الجميع بوضع هيبة التحكيم فى مقدمة الأولويات والسعى لإعادة السلوكيات الطيبة والأخلاقيات الحميدة بين أسرة التحكيم .

وأكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الأخلاق والاحترام هما أساس التعامل بين الأسرة التحكيمية خلال الفترة القادمة ، ولا مكان للذين يتجاوزن حدود الأدب ومثيرى المشاكل مهما كان مستواه وقال" لو كان الحكم فى مستوى "كولينا"لن يكون له دور فى التحكيم المصرى ،فالحكم قاض وله هيبة يجب الحفاظ عليها ".

وطلب عبد الفتاح من الحكام الدوليين واللجنة ضرورة السعى للم الشمل وإغلاق ملفات الخلافات لبناء علاقات قوية متينة تجعل رجال التحكيم أسرة واحدة .

وكشف عضو اللجنة عن تحركاته القوية لصرف كافة المستحقات المالية المتأخرة للحكام والمراقبين والسعى لجعل قضاة الملاعب يعيشون حياة كريمة .

حضر الاجتماع من لجنة الحكام محمد توفيق وعزب حجاج وجميع الحكام الدوليين والمساعدين باستثناء سمير عثمان الذى أعتذر لظروف خاصة وحرص الدولى أيمن ديجيش على ألقاء كلمة نيابة عن الدوليين وجه فيها الشكر للجنة الحكام السابقة وهنأ عصام عبدالفتاح على الفوز بعضوية مجلس الجبلاية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة