الزمالك يحول تأخره أمام المقاصة ودياً للفوز 2/1

الخميس، 18 أكتوبر 2012 06:00 م
الزمالك يحول تأخره أمام المقاصة ودياً للفوز 2/1 الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف الزمالك فوزاً معنوياً على مصر المقاصة عن طريق الصاعد يوسف حسن فى الدقيقة 88 من عمر المباراة الودية التى جمعتهما فى الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس، بملعب الهدف بالسادس من أكتوبر، بعدما نجح فى تحويل تأخره بهدف للفوز 2/ 1 .. وجاءت المباراة فى مجملها متوسطة المستوى، ولم تشهد إثارة كبيرة إلا فى القليل من وقتها.

كان المقاصة صاحب التقدم عن طريق أسامة حسنى فى الدقيقة 26، وتعادل للزمالك إسلام عوض فى الدقيقة 53، فيما استطاع البديل الناشئ الصاعد يوسف حسن فى ترجيح كفة فريقه بإحراز هدف الفوز فى الدقيقة 88.

الشوط الأول:

بدأ الزمالك اللقاء بالتشكيل التالى: عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وهانى سعيد وأحمد سمير وصبرى رحيل، ونور السيد ومندومو وإسلام عوض وحازم إمام وأحمد جعفر ورزاق.

كان مجمل الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب المقاصة، وأنقذ عبد الواحد مرماه من هدف مؤكد من انفراد أسامة حسنى، وأضاع محمد الفيومى فرصة جديدة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.

وتقدم الفريق الفيومى بهدف نظيف أحرزه أسامة حسنى فى الدقيقة 26، بعدما اقتنص الكرة من المدافع الأبيض هانى سعيد على حدود منطقة الجزاء، وانفرد بعبد الواحد السيد وأودع الكرة داخل الشباك.


وظهر الزمالك على فترات بعض أوقات الشوط، عن طريق أحمد جعفر الذى أضاع فرصة سهلة من تسديدة رأسية ذهبت بجوار القائم، وكذلك أحمد سمير ورزاق اللذين أضاعا انفرادين ولا أسهل، وفى نهاية الشوط منعت العارضة الزمالك من التعادل إثر تصديه لتسديدة قوية من حازم إمام.

الشوط الثانى:

بدأ الزمالك الشوط الثانى بنشاط هجومى على أمل التعادل، وهو ما تحقق بالفعل فى الدقيقة 8 عن طريق إسلام عوض بتسديدة مباشرة من عرضية يسارية وصلته من صبرى رحيل، وبمرور الوقت يجرى المدير الفنى للزمالك البرتغالى جورفان فييرا 4 تغييرات دفعة واحدة بنزول سعيد قطة وصلاح سليمان وحمادة طلبة وأحمد توفيق، بدلاً من إسلام عوض وهانى سعيد وفتح الله ونور السيد.

فى الدقيقة 75 أجرى فييرا تغييرين جديدين بنزول ثنائى الهجوم الشاب عمرو بركات ويوسف حسن بدلاً من أحمد جعفر ورزاق.

وفى الدقيقة 88 ينجح يوسف حسن فى إحراز هدف الفوز للزمالك من ضربة رأسية متقنة، لتنتهى المباراة 2/ 1 للزمالك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة