مدرب منتخب السومو يفتح النار على اتحاد الجودو بسبب الميزانية

الإثنين، 15 أكتوبر 2012 05:01 م
مدرب منتخب السومو يفتح النار على اتحاد الجودو بسبب الميزانية أحمد خليفة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح أحمد خليفة المدير الفنى لمنتخب السومو، النار على اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الجودو بعدما أكدت ان ميزانية السومو وصلت خلال الموسمين الماضيين الى 800 الف جنيه.

أكد خليفة أن تلك الادعاءات باطلة خاصة وان عام 2011 لم يقم السومو بأى نشاط على المستوى الدولى بسبب الثورة الا ان بطولة الجمهورية التى اقيمت لم تتكلف اكثر من ستة الاف جنيه تقريبا، وفى عام 2012 شارك المنتخب فى بطولتى كأس العالم بالمجر وهولندا الدولية بالاضافة لمعسكرات داخلية قبل البطولتين ولم تتعد تلك المصروفات حاجز الـ100 الف جنيها، وليس كما زعم رئيس اللجنة المؤقتة بأن السومو انفق 800 الف جنيه الموسمين الماضيين.

وفيما يتعلق بالميزانية المشتركة بين الجودو والسومو علق خليفة ان الدعم الذى يتسلمه السومو ليس من اتحاد الجودو بل من وزارة الرياضة واى سفرية خاصة بالمنتخب تكون بقرار وزارى والاموال التى يتم استلامها تكون موجهة للانفاق على السومو وليس الجودو، لذلك فإن ارقام اللجنة مغلوطة وتعد محاولة من أعضائها لتحسين صورتهم مشيرًا إلى أن اللجنة تناست ان الهدف الاساسى من تعيينها هو تحديد موعد للجمعية العمومية الخاصة بالاتحاد.

كان خالد رأفت رئيس اللجنة المؤقتة بالجودو قد صرح بأن السومو انفق خلال العامين الماضيين 800 الف جنيها من ميزانية الجودو رغم ان الاولى لعبة غير اوليمبية بينما الجودو اوليمبية.








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

شوشو

كلامك والا كلام شوشو

عدد الردود 0

بواسطة:

د عمرو خليفة

حينما يخاطبهم الجاهلون يقولوا سلاما

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر محمود

الى التعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

zazaelgbar

facebook

معلش ياكبتن ميعرفوش انى فية ناس وراك zaza l معاك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة