مكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر يستقبل المتخلفين من المراحل السابقة

الأحد، 14 أكتوبر 2012 04:00 م
مكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر يستقبل المتخلفين من المراحل السابقة الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أسامة العبد، رئيس جامعة الأزهر فتح مكتب تنسيق القبول بالجامعة للطلاب والطالبات الذين تخلفوا ولم يتقدموا خلال المراحل الثلاثة السابقة.

وأوضح العبد أن مكتب التنسيق الرئيسى فى الجامعة بمجمع الإدارات بالدور الثالث بمدينة نصر يستقبل الطلاب والطالبات بداية من اليوم الأحد 14 أكتوبر ولمدة أسبوع.

كما أوضح العبد أن مكتب تنسيق القبول يستقبل الفئات التى لم تتقدم خلال المراحل الثلاث السابقة وهم (مستنفذو مرات الرسوب – والسنوات السابقة – والشهادات المعادلة).

من ناحية أخرى قرر الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة تمديد الفترة المقررة للطلاب والطالبات الجدد فى العام الجامعى ( 2012 -2013) والراغبين فى تعديل الترشيح بين الكليات إلكترونياً من خلال الموقع الإلكترونى لجامعة الأزهر إضافة إلى بوابة الحكومة الإلكترونية حتى غدا الاثنين 15 أكتوبر الجارى .

أعلن أن الطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية هذا العام ولم يتمكنوا من التقدم إلى مكتب تنسيق القبول خلال المراحل السابقة يمكنهم التقدم إلكترونيا عبر المواقع المذكورة خلال تلك الفترة، وناشد رئيس الجامعة الطلاب مراعاة تلك المواعيد وضرورة الالتزام بها ومراعاة أننا على أبواب امتحانات الفصل الدراسى الأول خلال فترة قليلة مشدداً على أن هذه المرحلة الأخيرة التى يستطيع الطلاب خلال من التقدم لمكتب التنسيق سواء يدوياً بإدارة الجامعة للقدامى أو إلكترونياً للطلاب والطالبات الجدد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة