"الكاميرات" نجحت فى ضبط لص محل المصوغات بالشرابية

الأحد، 22 مارس 2009 04:48 م
"الكاميرات" نجحت فى ضبط لص محل المصوغات بالشرابية اهتمام شديد بكاميرات المراقبة بعد حادث التفجير بالحسين
كتب إبراهيم أحمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، برئاسة اللواء فاروق لاشين من القبض على المتهم بسرقه محل المصوغات الذهبية بالشرابية، وذلك بعد ارتكاب الحادث بساعات قليلة، عن طريق كاميرات المراقبة الموجودة بالمحل، والتى سهلت على ضباط المباحث القبض على المتهم.

وعقب تلقى اللواء مصطفى عبد العال رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، بلاغا من مينا أديب ثابت، 32 عاما، صاحب محل مصوغات بمنطقه الشرابية، يفيد باكتشافه سرقة غويشة ذهبية من المحل، أثناء قيامه بعرض المصوغات الذهبية على عملائه وزبائن المحل.

انتقل ضباط مباحث قسم عين شمس إلى مكان الحادث، ومن خلال مراجعة ما تم تسجيله على كاميرات المراقبة، تعرف صاحب المحل على أحد الأشخاص، يدعى أحمد، وهو من أهالى المنطقة، ولا يعلم باقى بياناته، وبإجراء التحريات التى أشرف عليها العقيد ناصر حسن، مفتش مباحث الزيتون، تبين أنه أحمد محمد على، 42 عاما، ومقيم بعين شمس، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

تم ضبط المتهم بأحد الأكمنة التى أعدت له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بأسلوب المغافلة، وتم ضبط المسروقات بمسكنه، والتى بعرضها على مالك محل المصوغات تعرف عليها وتم تحرير محضر، وعرض المتهم على النيابة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة