بالصور.. محمد حماقى يتألق فى حفله الغنائى بـ"جامعة مصر الدولية"

السبت، 13 أكتوبر 2012 11:44 ص
بالصور.. محمد حماقى يتألق فى حفله الغنائى بـ"جامعة مصر الدولية" النجم محمد حماقى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيا النجم محمد حماقى، حفلا غنائيا أمس الجمعة، داخل جامعة مصر الدولية وسط حضور جماهيرى كبير لاسيما وأن ظهور حماقى بالحفل يعتبر الأول له عقب إطلاق ألبومه الجديد "من قلبى بغنى"، وشاركه فى الحفل الدى جى وليد الحريرى.

وحرص حماقى قبل الحفل على قراءة الفاتحة مع فرقته الموسيقية، وبعدها ظهر على المسرح بشكل جديد، حيث جاء صعوده من منتصف المسرح على أغنية "نفسى أبقى جنبه" والتى طالبه الجمهور بغنائها مرة أخرى، وبعدها تألق حماقى واندمج سريعا مع جمهوره وقدم الكثير من أغنيات ألبومه وأيضا من أغنياته السابقة.

وطالب حماقى من منتقدى تقديمه الحفل وسط وجود مشاحنات وأحداث بالتحرير قال: "نفسى أعمل أغنية أسمها خليك فى حاك" والهدف منها بأن على الجميع العمل والتركيز فى عمله فقط، وهنا قدم أغنيته الشهيرة لمصر "أم الدنيا"، وبعدها ألتقط صورة تذكارية على المسرح مع جمهوره وقام برفعها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "توتير" حتى يبدى إعجابه وارتياحه بالحفل وبالحضور الجماهيرى وتواجده معهم.

حفل حماقى حظى بلقب "الأول" فى الكثير من الأشياء وجميعها جاءت بالمصادفة، فهو الأول له منذ طرح ألبومه، وأيضا الأول عقب ثورة 25 يناير، والأول الذى يظهر فيه الألتراس من جمهوره، وأخيرا يعتبر الظهور الأول لزوجته فى حفلاته الغنائية.

وقام حماقى فى نهاية الحفل بشكر جمهوره وخاصة الألتراس الذين قدموا شكلا جديدا فى التشجيع وعرضوا لافتات كانت رائعة، وحرص على التقاط صورة تذكارية معهم، إضافة إلى الدور الكبير الذى قام به مدير أعماله ياسر خليل من أجل نجاح الحفل وهو ما نجح فيه.




























































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة