أسر حى الجمرك يفترشون الأرض بعد انهيار عقارهم

السبت، 21 مارس 2009 11:27 م
أسر حى الجمرك يفترشون الأرض بعد انهيار عقارهم العقار المنهار بحى الجمرك بالإسكندرية
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افترش الأرض مساء أمس الجمعة، عشر أسر، هم سكان العقار رقم 65 بشارع قبو الغربى متفرع من شارع النصر بحى الجمرك، حيث فوجئ السكان فى الرابعة من عصر أمس بانهيار سقف الدور الخامس الذى سقط على الدورين الرابع واستقر بالثالث، مما أدى إلى مصرع نعمة أحمد حسن طوبار التى كانت فى زيارة لأختها وتم دفنها، وإصابة 4 سيدات بالدور الرابع والثالث بجروح وكدمات شديدة فى أنحاء متفرقة من الجسم إثر انهيار أجزاء السقف عليهن.

ويقول أسامة محمد على، القاطن بالدور الخامس، أنه فوجئ أنه فى الساعة الرابعة و 20 دقيقة بصوت طقطقة بالسقف، وعلى الفور أدرك أن السقف ينهار، فحاول سنده بسلم حديدى إلا أن السقف كان أقوى من السلم وانهار، فاصطحب زوجته ونزل بسرعة على سلالم البيت ناجياً بنفسه وزوجته.

أما الحاجة نوال محمد عبد الرحمن، قاطنة الدور الأرضى، تفترش الرصيف منذ مساء أمس تاركة كل ما تملك داخل شقتها التى لا تستطيع دخولها الآن، تشكو ظلم المسئولين الذين تركوا الأسر العشر بعد إغلاق المحضر فى وسط برد الشتاء، وتطلب من المسئولين التدخل لإيجاد مكان إيواء لهم.

وحضر اللواء محمد أبو فريخة لمدة نصف ساعة أمام العقار المنهار، وقال إن العقار ليس له ملف إزالة بالحى، حيث نفى أن يكون العقار تم له قرار إزالة وقرر إخلاء العقارين المجارين له بسبب سوء حالتهم خوفاً من التأثر وتكرار الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة