أمن الغربية يسيطر على أعمال شغب وبلطجة من قبل أهالى قتيل بالمحلة

الخميس، 11 أكتوبر 2012 10:01 م
أمن الغربية يسيطر على أعمال شغب وبلطجة من قبل أهالى قتيل بالمحلة اللواء صالح المصرى مدير أمن الغربية
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من السيطرة على أعمال الشغب والبلطجة التى قام بها أهالى "محمد أبو المعاطى" والذى لقى حتفه بعد ظهر اليوم الخميس، على أيدى "م. ر. م" عضو المجلس المحلى عن الحزب الوطنى المنحل والمرشح السابق لانتخابات مجلس الشعب.

وكان اللواء صالح المصرى، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بقيام العشرات من أهالى "بلطجى" مقتول على يد "م. م" عضو المجلس المحلى عن الحزب الوطنى المنحل، والمرشح السابق لانتخابات مجلس الشعب وصاحب محل أسماك وشقيقه بسلاح نارى كان بحوزة الأول، حينما تهجم القتيل عليهما محاولا الفتك بهما.

وعقب الانتهاء من دفن الجثة أقدم أهالى القتيل على إضرام النيران فى منازل ومحلات المتهمين، وإحراق ما بها من محتويات وإشاعة الفوضى والفزع بمنطقة البرج "أبو دلال" بالمحلة الكبرى من خلال إشهار الأسلحة البيضاء والنارية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بفريق بحث جنائى قاده العقيد هيثم عطا، رئيس فرق البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والنقيب حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة، وعدد من تشكيلات وفصائل الأمن المركزى، وتمكنت من السيطرة على تلك الأعمال الخارجة على القانون وضبط القائمين بها.

وترجع أحداث الواقعة لظهر اليوم الخميس، حينما شهدت منطقة عزبة البرج "أبو دلال" بمدينة المحلة الكبرى حرب شوارع واشتباكات بالأسلحة النارية، بين أصحاب محلات أسماك، وبين بلطجى مسجل خطر حاول الهجوم عليهم لخلافات سابقة بينهم أودت بحياة البلطجى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى قاده العقيد هيثم عطا، رئيس فرق البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، وأكدت التحريات الأولية قيام "م. ر . م" صاحب محل أسماك وعضو مجلس محلى سابق عن الحزب الوطنى المنحل ومرشح سابق لانتخابات مجلس الشعب وشقيقه "ه. ر. م" بإطلاق أعيرة نارية صوب "محمد أبو المعاطى" حالة هجومه عليهم أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، وأمرت بدفن الجثمان بعد توقيع الطب الشرعى عليه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة