الاشتراكيون الثوريون فى ذكرى ماسبيرو: الحساب أقرب مما يتوقع كثيرون

الخميس، 11 أكتوبر 2012 10:48 ص
الاشتراكيون الثوريون فى ذكرى ماسبيرو: الحساب أقرب مما يتوقع كثيرون جانب من أحداث ماسبيرو - صورة أرشيفية
كتب إيمان على ومحمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقدت حركة الاشتراكيون الثوريون، فى بيان لها اليوم، الخروج الآمن للمتورطين فى أحداث مذبحة ماسبيرو، مشيرة إلى أن يوم الحساب سيكون أقرب مما يتوقع كثيرون، وأن المصريين لن يغفروا للقتلة والمحرضين وكل من شاركوا فى هذه الجريمة سواء من أطيح بهم من السلطة أو قابعين عليها.

وأضاف البيان: "نحن الاشتراكيون الثوريون نتعهد لروح الرفيق مينا دانيال ومئات الرفاق الذين ماتوا فى هذا اليوم وقبله وبعده، إننا لن نكف عن النضال مع الجماهير من أجل تقديم القتلة الحقيقيين إلى المحاكمة، فلا خروج آمن لقتلة الثوار يا مرسى".


واتهمت الحركة فى بيانها الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بقيام جماعته بصفقة مع المجلس العسكرى والتى بدأت منذ مهزلة التعديلات الدستورية حتى اليوم، بحسب قول البيان.

وتابع البيان: "اليوم وبعد عام من ذكرى مذبحة ماسبيرو، وبدلا من أن يسعى الرئيس الذى يدعى الانتماء للثورة للقصاص من قتلة ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء وغيرهم، يضع يده فى أيديهم الملوثة بدماء الشهداء ويكرمهم بالأوسمة ويجرى تغييرا شكليا لرؤوس المؤسسة العسكرية والداخلية والإعلام تاركا الجسد الفاسد كما هو ودون أى محاكمة للقتلة وشركائهم من المحرضين".

وشددت على أن المصريين لن يغفروا للقتلة والمحرضين وكل من شاركوا فى هذه الجريمة سواء من أطيح بهم من السلطة أو قابعين عليها، وسيأتى يوم الحساب أقرب مما يتوقع الكثيرون. ونحن الاشتراكيون الثوريون نتعهد لروح الرفيق مينا دانيال ومئات الرفاق الذين ماتوا فى هذا اليوم وقبله وبعده إننا لن نكف عن النضال مع الجماهير من أجل تقديم القتلة الحقيقيين إلى المحاكمة، فلا خروج أمن لقتلة الثوار يا مرسى.

و استنكر الاشتراكيون الثوريون مرور عام على مجزرة ماسبيرو دون القصاص ومحاكمة المسئولين متعهدا بنضالها المستمر حتى الوصول لحقوق الشهداء، مطالبين الجميع بالاتحاد للمطالبة بمحاكمة عاجلة ثورية للقتلة والمحرضين فى كل المذابح من يناير 2011 وحتى الآن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة