السلحدار: الفوز على المصرى منحنا أغلى ثلاث نقاط

السبت، 21 مارس 2009 02:38 م
السلحدار: الفوز على المصرى منحنا أغلى ثلاث نقاط أدهم السلحدار المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى أدهم السلحدار المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى سعادته بالفوز الثمين والمستحق الذى حققه فريقه أمس على المصرى البورسعيدى فى المباراة التى جمعتهما الأسبوع الـ 24 للدورى العام باستاد بورسعيد، وقال إن الفريق حصد أغلى ثلاث نقاط فى الدورى هذا الموسم.

واعترف السلحدار بصعوبة اللقاء، نظراً لضغط المباريات وعدم حصول اللاعبين على راحة خلال الشهر الماضى، بالإضافة إلى الضغط الجماهيرى طوال أحداث المباراة. مشيرا إلى أن قرارات حكم المباراة كان عليها تحفظات من جانب الفريقين، وأن الجهاز الفنى غير راض عن أكثر من قرار، خاصة الإنذار الثانى الذى حصل عليه مصطفى جلال، وأدى إلى طرده، وبالتالى غيابه عن اللقاء القادم بالدورى، على الرغم من عدم أحقية اللاعب فى الحصول على الإنذار.

وأوضح السلحدار، أن فريق إنبى حقق هدفه من اللقاء ونجح فى الحصول على الثلاث نقاط التى رفعته للمركز الثالث برصيد 42 نقطة واقتراب بشدة من الأهلى المتصدر، بعدما أصبح الفارق بينهما لا يتعدى نتيجة مباراتين مقبلتين.

من ناحية أخرى حرص طارق غنيم رئيس نادى إنبى على الاجتماع باللاعبين فى غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة للتعبير لهم عن سعادته بالأداء الرجولى والتزامهم خلال المباراة وحثهم على الاستمرار فى هذه الأداء، خاصة فى ظل ازدياد فرص الفريق فى المنافسة على الدورى هذا الموسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة