سعادة فى الزمالك بعد فوز الأوليمبى

السبت، 21 مارس 2009 01:38 م
سعادة فى الزمالك بعد فوز الأوليمبى محمود سعد أبدى رضاه عن مستوى الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى ديكستال ومعاونه محمود سعد، رضاهما عن الفوز الذى حققه الفريق على الأوليمبى أمس الجمعة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما باستاد الإسكندرية فى الأسبوع الـ24، خصوصاً وأن الفوز تحقق بعد أن كان الزمالك متأخراً بهدف، فضلاً عن أن هذا الفوز هو الثانى على التوالى، حيث سبق وأن فاز الأسبوع الماضى على طلائع الجيش 4/2، وهى المرة الثانية فقط هذا الموسم التى يفوز فيها الزمالك فى مباراتين متتاليتين، وكانت المرة الأولى أمام الترسانة وإنبى فى الأسبوع الرابع والخامس.

ترجم الجهاز الفنى رضاه عن اللاعبين، حينما أشاد ديكستال باللاعبين خلال المؤتمر الصحفى، وتوجه إليهم بالشكر على الأداء القوى الذى أدوا به المباراة ونجاحهم فى الاستمرار على نفس المستوى حتى نهاية المباراة.

وقام محمود سعد المدرب العام بتقبيل اللاعبين فرداً فرداً عقب المباراة، وظهرت على وجهه ابتسامة عريضة، لدرجة أن اللاعبين علقوا على ذلك قائلين "وأخيراً الكابتن محمود سعد ابتسم"، وكالعادة عقب الفوز فى أى مباراة طلب سعد من اللاعبين أداء صلاة شكر داخل الغرفة، وعبر اللاعبون عن فرحتهم داخل غرفة خلع الملابس وفى الأتوبيس أثناء رحلة العودة إلى القاهرة بالرقص على الأغانى الشعبية المبهجة.

وزاد من فرحتهم التشجيع الكبير من جانب جماهير الإسكندرية التى تابعت أتوبيس الفريق بالهتاف الحار حتى الخروج من بوابة مدينة الإسكندرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة