فينيس كامل عضواً فى لجنة تحكيم جامعة "بوليتكنيك" الإيطالية

السبت، 21 مارس 2009 12:24 م
فينيس كامل عضواً فى لجنة تحكيم جامعة "بوليتكنيك" الإيطالية د.فينيس كامل وزيرة البحث العلمى السابقة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت جامعة "بوليتكنيك" بتورينتو فى إيطاليا د. فينيس كامل جودة الأستاذة بالمركز القومى للبحوث ووزيرة البحث العلمى السابقة كعضو فى لجنة تحكيم وامتحان رسائل الدكتوراه المقدمة لهذه الجامعة فى مجال المواد الجديدة وتطبيقاتها "النانو تكنولوجى"، وذلك كواحدة من 3 علماء دوليين قررت الجامعة ضمهم للجنة المختصة بهذا الشأن (مصرية +أوروبيان).

وتقوم فينيس اعتبارا من هذا العام بالمشاركة فى إجراء اختبارات لطلبة الدكتوراه فى الجامعة، ومناقشتهم فى أبحاثهم العلمية التى تقدموا بها للحصول على هذه الدرجة.

وقالت فينيس اليوم السبت، إن اختيارها كواحدة من ثلاثة علماء على مستوى العالم يأتى كثمرة لتعاون المركز مع دول البحر المتوسط على مدى السنوات السبع الماضية فى مجال المواد الجديدة وتطبيقاتها والتى يمولها الاتحاد الأوروبى، موضحة أنها ستغادر القاهرة غدا الأحد متجهة إلى إيطاليا للاشتراك فى اختبار 5 من طلاب الدراسات العليا المتقدمين للحصول على درجة الدكتوراه من الجامعة فى مجال المواد الجديدة تطبيقاتها، مؤكدة أن الرسائل التى تقدموا بها تعد من الرسائل العلمية المتميزة التى سيكون لها أثر إيجابى فى تقدم الطب والصناعة والعلوم فى حالة تطبيق نتائجها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة