نائب يطالب بالسماح للإسماعيلى باللعب على أرضه

السبت، 21 مارس 2009 11:47 ص
نائب يطالب بالسماح للإسماعيلى باللعب على أرضه طلب إحاطة للنائب الوفدى صلاح الصايغ بالسماح للنادى الإسماعيلى باللعب على أرضه
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب الوفدى صلاح الصايغ السماح للنادى الإسماعيلى باللعب على أرضه وبين جمهوره المباريات المتبقية له من الدورى الذى سينتهى فى شهر مايو. مشيراً إلى وجود أربعة أشهر فرصة لتطوير الاستاد وتجهيزه لاستقبال بطولة العالم للشباب أوائل سبتمبر المقبل.

وأكد النائب فى طلب إحاطة تقدم به لرئيس الوزراء بصفته رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وسمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم المصرى، أن النادى الإسماعيلى يواجه تحديا مريبا بحرمانه من لعب مبارياته المتبقية من بطولة الدورى هذا الموسم على استاد الإسماعيلية، بحجة تطوير وتجهيز الاستاد استعداداً لبطولة كأس العالم للشباب.

واعتبر النائب أن هذا الأمر بمثابة مؤامرة على ناد عريق ذى جماهيرية كبيرة وينافس بقوة هذا الموسم على صدارة الدورة، ويمثل إخلالا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الإسماعيلى والأندية الأخرى، وفى مقدمتها الأهلى والزمالك، مما يضعف من فرص الإسماعيلى فى المنافسة على بطولة الدورى هذا العام.

وأشار النائب إلى الإرهاق والمشقة التى يعانيها جماهير الإسماعيلى، بسبب نقل مبارياته خارج أرضه، خاصة مع المعاملة السيئة التى يعامل بها من الأجهزة الأمنية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة