خالد بركات رئيساً لقطاع قروض التجزئة بـCIB

السبت، 21 مارس 2009 11:45 ص
خالد بركات رئيساً لقطاع قروض التجزئة بـCIB صدر قرار بتعيين خالد بركات رئيسا لقطاع قروض التجزئة المصرفية بالبنك التجارى الدولى ـ مصر
كتبت همت سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر قرار بتعيين خالد بركات رئيساً لقطاع قروض التجزئة المصرفية بالبنك التجارى الدولى- مصر CIB. ويعد بركات من أصحاب الخبرة الطويلة فى هذا القطاع التى تزيد على 10 أعوام، حيث قضاها مع مجموعة "سيتى العالمية". كما شغل بركات العديد من المناصب المهمة، أهمها تولى مسئولية إدارة قطاع السياسات الائتمانية، إدارة مبيعات قطاع التجزئة بالإسكندرية، كما عمل مديرا لإدارة التحليل الائتمانى للقروض الشخصية وقروض السيارات.

وقد شغل خالد بركات منصب رئيس قطاع القروض الشخصية كآخر منصب تقلده بـ"سيتى بنك"، والذى حقق من خلاله حصة سوقية غبر مسبوقة للبنك فى مجال القروض البنكية التى تتعدى 25%.

يذكر أن البنك التجارى الدولى CIB دخل السوق المصرية لأول مرة عام 1975 باسم "تشيز- البنك الأهلى المصرى" كمشروع مشترك بين كل من البنك الأهلى المصرى (بنسبة 51%) وبنك "تشيز مانهاتن" (بنسبة 49%)، وفى عام 1987 حين قرر بنك "تشيز مانهاتن" الانفصال، قام البنك الأهلى المصرى بزيادة حصته من الأسهم لتصل إلى 99.9% ليتم بعد ذلك تغيير اسم البنك إلى "البنك التجارى الدولى- مصر CIB".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة