مطالبين بعودة أريال التليفزيون..

الفقى والكنيسى يأملان نجاح خطة التطوير

السبت، 21 مارس 2009 11:24 ص
الفقى والكنيسى يأملان نجاح خطة التطوير الكنيسى: مازلت أحتفظ بأريال التليفزيون التقليدى
كتبت سارة نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى أصبحنا فيه قليلاً ما نرى وجود أريال التليزيون التقليدى على أسطح المنازل والعمارات، خرج علينا وزير الإعلام أنس الفقى بتصريح أثناء استضافته فى إحدى حلقات برنامج "البيت بيتك" التى أذيعت الأسبوع الماضى يفيد بضرورة عودة الأريال مرة أخرى إلى بيوت المشاهدين.

عن فكرة عودة الأريال واحتمال نجاحها واستمرارها تحدث الإعلامى حمدى الكنيسى لليوم السابع قائلاً: أعتبر أن عودة الأريال دافعاً قوياً لعودة المشاهد المصرى إلى بيته مرة أخرى، لكن لا بد أن يكون هذا الأمر موجوداً تحت تصور علمى دقيق يمكن من خلاله جذب المشاهد لدرجة تشعره بأنه إذا لم يعد لتركيب الأريال سيفوته الكثير.

وأنا من الأشخاص الذين لم يفرطوا فى أريال تليفزيونهم إطلاقاً، وأتابع بعض قنواته ومنها قناة النيل للأخبار، والثقافة لكن هذا لا يمنع أننى أشاهد الكثير من القنوات الفضائية.

وبسؤال الكنيسى عن رغبة وزير الإعلام فى عودة أريال التليفزيون تحديداً فى وقت التطوير الحالى للقنوات رغم عدم استمراره سوى 3 شهور فقط، مشيراً إلى أنه إذا استمرت خطة الوزير فى التطوير فبالتأكيد أنه سيتخطى هذه المرحلة ويمتد لفترة أطول طالما أنه حق نجاحاً مع الجمهور، وبالتالى يكون اختيار المشاهد للقنوات الأرضية وليس الفضائية.

وأكد أيضاً أن المشاهد المصرى بحاجة إلى مشاهدة برامج تعبر عن مشاكله وهمومه بواقعية وجرأة، وهذا ما اضطره للذهاب إلى عالم الفضائيات وإذا تحققت رغبات المواطن فى ذلك، فبالتأكيد ستسود مجدداً فكرة تركيب الأريال لدى الجميع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة