محافظ مطروح يزور مدينة النجيلة ويدعمها بـ 10 ملايين جنيه

الأحد، 07 أكتوبر 2012 08:30 م
محافظ مطروح يزور مدينة النجيلة ويدعمها بـ 10 ملايين جنيه لقاء المحافظ مع أهالى النجيلة
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء طه محمد السيد محافظ مطروح بزيارة تفقدية لمدينة النجيلة ودعمها بمبلغ 10 ملايين جنيه لتوصيل الكهرباء للتجمعات السكنية المحرومة المختلفة، كما عقد لقاء جماهيريا بقرية الزغيرات مع مواطنى مدينة النجيلة بحضور اللواء أحمد محرم رئيس مدينة النجيلة، والقيادات التنفيذية والشعبية للمدينة للوقوف على أهم المشكلات التى يقابلها المواطنون.


بدأ اللقاء الشعبى بالترحيب بمحافظ مطروح الذى أوفى بوعده وحضر اللقاء للاجتماع بالأهالى للوقوف على المشاكل التى تواجهه المواطنين، ووافق المحافظ خلال اللقاء على إنارة تجمعات أبو النجوى والعجارمة وزوير السمالوسى وعطايا السمالوسى ورضا وفايز سمالوس العراوة 1 و2، وأولاد نعيم والمنشاوى، وإحلال وتجديد شبكة الكهرباء بمدينة النجيلة بتكلفة إجمالية 10 ملايين جنيه، كما وافق على دعم المدينة بــ 100 عامود إنارة بدلا من 50 عامود.

وفى مجال التعليم وافق المحافظ على تخصيص قطعة أرض لإنشاء الإدارة التعليمية لمدينة النجيلة والموافقة على إنشاء مدرسة تعليم فنى وتطوير مدرسة أولاد فايز لاستيعاب الكثافات كما أكد على أن الأولوية لأبناء النجيلة فى التعيين كمدرسين فى التربية والتعليم بالمدينة، كما سيتم إحلال وتجديد مدرسة أولاد الشيخ بقرية المثانى على نفقة المحافظة.

كما وافق المحافظ على تطوير الوحدة الصحية بالنجيلة البحرية لاستيعاب زيادة أعداد أهالى القرية والموافقة على دعم مستشفى النجيلة بجهاز أشعة السونار.

وطالب المحافظ الأهالى بحصر جميع المواطنين حديثى الزواج لمساعدة المحافظة فى الأعداد لمخاطبة وزارة التموين لزيادة حصة الدقيق.

وفى مجال الطرق أكد أنه سيتم حصر جميع الطرق وسيتم الرصف طبقا لأهمية الطريق لكل قرية بالتنسيق مع رئيس المدينة والشعبيين، بالإضافة إلى رفع كفاءة بعد المناطق فى طريق الساحلى من عجيبة إلى مدينة النجيلة وعمل مخرّات للسيول.

وفى مجال تنمية القرية وافق المحافظ على ترميم وصيانة الآبار بمدينة النجيلة بعد حصر عددها كما صدق المحافظ على دعم مدينة النجيلة بسيارة فنطاس مياه جديدة، كما ستساهم شركة مياه الشرب بعمل تجربة بحفر آبار وتركيب محطات تحلية للمياه بالآبار بالكمية التى يطلبها أهالى القرية أو النجع الذى لم تصله المياه لاستخدامها بالزراعة وتربية الأغنام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة