بالصور.. راغب علامة يتألق فى العين السخنة

السبت، 06 أكتوبر 2012 01:22 م
بالصور.. راغب علامة يتألق فى العين السخنة الفنان اللبنانى راغب علامة
العين السخنة - هانى عزب ومحمد عبد المنعم زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيا الفنان اللبنانى راغب علامة، حفلا غنائيا داخل بورتو العين السخنة، أمس الجمعة، بمشاركة لاعب الدى جى وليد الحريرى، وهو الحفل الذى نظمته شركة "Talent" وليد منصور.

صعد راغب على المسرح بأغنية "سنين رايحة" مندمجا سريعا مع جمهوره بالحفل وعقب انتهاء الأغنية توقف وتحدث قائلا: "يسعدنى ويشرفنى تواجدى فى مصر أم الدنيا مصر، وإن شاء الله نعيش فى أمل وحب وراحة وسعادة شاكرا كل من ساهم فى إتمام ونجاح الحفل".

راغب نوه جمهوره بأنه سيلبى جميع رغباتهم فى سماع أغنياته، إضافة إلى حرصه على تقديم أغنيات مختلفة منذ بداية مشواره الغنائى فقدم بعد ذلك أغنية "سهرونى الليل"، و"طب ليه"، و"بعشقك"، و"ياريت فى خبيها"، و"بنت السلطان" للفنان الكبير أحمد عدوية، وهنا اندمج راغب بشدة مع جمهوره وقدم وصلة رقص معهم.

وحرص راغب أثناء تواجده على المسرح على مصافحة جمهوره الذى كان يتواجد فى الأسفل، ولم يكتف بذلك بل فى بعض الأحيان كان يطلب من الجمهور الذهاب له ومصافحته بتواضع شديد مع ابتسامته الساحرة التى تهاتف عليها معجباته للحصول عليها.

وبعد ذلك قدم راغب "كل ما اشتاق إليها"، و"الكلام عليك"، و"مغرم يا ليل"، و"الحب الكبير"، و"آسف حبيبتى"، واختتم علامة حفله الغنائى بأغنية "بغيب".





























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة