المطربة ريهام حلمى تؤجل طرح ألبومها من العيد لرأس السنة

الجمعة، 05 أكتوبر 2012 05:01 م
المطربة ريهام حلمى تؤجل طرح ألبومها من العيد لرأس السنة المطربة ريهام حلمى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المنتج كريم رشيد، صاحب شركة "كى ميوزك" تأجيل صدور ألبوم المطربة ريهام حلمى إلى رأس السنة بعد أن كان قد تحدد طرحه فى عيد الأضحى ولذلك لعدم الانتهام من الألبوم بعد.

صرحت المطربة ريهام حلمى أنها سعيدة جدا بتأجيل الألبوم حتى تبدأ سنة 2013 بألبوم جديد لأنها تتفائل برقم 13 وتعتبره رقم الحظ الخاص بها رغم تشاؤم الجميع منه.
وأشارت ريهام إلى أنها تتعاون فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين ومهندسى الصوت المتميزين فى عالم الغناء، فمن الشعراء أحمد علاء الدين وأحمد سرور ومودى سعيد ومحمد الخضراوى وأحلام فؤاد والسيد على ومن الملحنين مودى سعيد وكريم طارق ومحمد راجح وكريم محسن وكريم حسن والموزعين أحمد عادل وزووم و jezoالشهير بـ ومن مهندسين الصوت ياسر حسين ومصطفى رؤوف ومحمد جودة.

آخر أعمال الفنانة ريهام حلمى كليب "لما بشوفو" من كلمات محمد الخضراوى وألحان محمد راجح وتوزيع أحمد عادل وإخراج عمرو عبد العزيز الذى عرض على قناة مزيكا وعدد من القنوات الفضائية وأيضا كليب "هنساه" كلمات وألحان مودى سعيد وتوزيع زووم وإخراج نبيل مكاوى، كما تم الانتهاء من تصوير كليب "مش محتاجة لحد" كلمات سيد على وألحان مودى سعيد وتوزيع زووم وإخراج نبيل مكاوى والمنتظر عرضه فى الأيام القليلة المقبلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة