مجلس "المحامين" يجتمع بـ"الفرعيات" لمناقشة ترتيبات المئوية

الخميس، 04 أكتوبر 2012 01:37 م
مجلس "المحامين" يجتمع بـ"الفرعيات" لمناقشة ترتيبات المئوية سامح عاشور نقيب المحامين – صورة أرشيفية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس النقابة العامة للمحامين برئاسة سامح عاشور النقيب العام، اجتماعا مع نقباء النقابات الفرعية، عصر اليوم الخميس، بمقر النادى النهرى للمحامين بالمعادى.

وسيتناول جدول أعمال الاجتماع 4 محاور على رأسها ترتيبات الاحتفال بمئوية نقابة المحامين والمزمع إقامتها 11 أكتوبر الجارى، بمركز الأزهر للمؤتمرات الكبرى، بحضور الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، ومناقشة مشاكل العلاج التى يعانى منها المحامون.

ويناقش مجلس النقابة العامة مع رؤساء النقابات الفرعية خلال الاجتماع إجراءات صرف معاش الدفعة الواحدة لحالات الوفاة والعجز الكلى، والتى أعلنت النقابة أنه بدأ صرفها من بداية شهر أكتوبر الجارى، بالإضافة إلى مناقشة موقف النقابة من الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بوقف وبطلان قرار المجلس بزيادة الدمغات والرسوم للمقيدين للمرة الأولى بجداول النقابة، إلى 3500 جنيه بدلا من 1500.

وكشف بهاء الدين عبد الرحمن، الأمين العام المساعد للنقابة، لـ"اليوم السابع" أن هناك اتجاها داخل مجلس النقابة لاتخاذ قرار خلال اجتماع اليوم بالطعن على حكم القضاء الإدارى، والدعوة لعقد جمعية عمومية للمحامين لمناقشة زيادة المعاشات وزيادة الرسوم والدمغات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة