زخارى تشارك فى تسليم شهادات خريحى الصيدلة والهندسة بجامعة المستقبل

الأربعاء، 03 أكتوبر 2012 08:16 م
زخارى تشارك فى تسليم شهادات خريحى الصيدلة والهندسة بجامعة المستقبل جانب من الحفل
كتب محمد عبد المنعم زاهر -تصوير محمد عبد المعم زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى د.محمد عبد الجواد نقيب الصيادلة، إعجابه بوجود عدد من خريجات صيدلة جامعة المستقبل دفعة 2012 أكبر من خريجى الذكور، وهو ما لم تعتاد عليه كليات الصيدلة بالجامعات المصرية بشكل عام، وذلك خلال الاحتفال بتخرج دفعتى الصيدلة والصناعات الدوائية والهندسة والتكنولوجيا بجامعة المستقبل والذى أقيم داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وأشاد عبد الجواد بفكر التربوى الراحل د.حسن عزازى رئيس مجلس أمناء الجامعة السابق والذى قام باستثمار جهده وأمواله فى صناعة كوادر بشرية مميزة فى كافة مجالات العلوم والآداب وأن ما شاهده فى خريجى صيدلة جامعة المستقبل يؤكد على كفاءتهم ونشاطهم العلمى، وأشار إلى أن النقابة تقوم الآن بتوقيع الـ"كارنيه" رقم 159 ألف صيدلى.

وأكد أن تدريس الصيدلة الإكلينيكية بجامعة المستقبل بشكل وافر سيساهم بنقل مهنة الصيدلة نقلة كبيرة سواء داخل المستشقيات أو الصيدليات والتعامل مع الأطباء ثم قام بترديد قسم المهنة ومن خلفه خريجى الصيدلة.

كما شاركت د.نادية زخارى وزير الدولة للبحث العلمى فى تسليم شادات خريحى كليتى الصيدلة والهندسة بجامعة المستقبل بحضور خالد عزازى رئيس مجلس الأمناء ود.عبادة سرحان رئيس الجامعة إلى جانب لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ود.مروة عضو نقابة الصيادلة والمشرفة قسم الصيدلة الإكلينيكية.

أحيا الحفل الموسيقار عمر خيرت للمرة الثانية بنفس الجامعة بناء على رغبات الطلاب الذين تفاعلوا مع اشهر ما عزف مثل "روح أكتوبر"، "ليلة القبض على فاطمة"، "100 سنة سينما"، "تعرف تتكلم مصرى"، "زى الهوا".. وغيرها ممن طالب بها الخريجون وأسرهم وسط أجواء مليئة بالبهجة والدعابة.
















































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة