للمطالبة بمستحقاتهم..

اعتصام العاملين بهيئة كهرباء الريف فى مطروح

الأربعاء، 18 مارس 2009 04:08 م
اعتصام العاملين بهيئة كهرباء الريف فى مطروح العاملون بالهيئة خلال اعتصامهم
كتب حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتصم صباح اليوم، الأربعاء، 40 موظفا بهيئة كهرباء الريف، أمام مقر فرع مطروح، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية منذ أغسطس 2008، وهى حوافز المشروعات والأرباح، والتى لم يتم صرفها رغم المطالبات المستمرة التى يرسلها العاملون لإدارة الشركة بالبحيرة.

جاء الاعتصام، قبل تنفيذ نقل وضم العاملين بكهرباء الريف إلى شركة توزيع كهرباء البحيرة فرع مطروح، استعدادا لإلغاء هيئة كهرباء الريف.

وقام المسئولون بفرع مطروح بإخطار الإدارة بالبحيرة حول اعتصام الموظفين، وطالبت بتدخل مدير عام الشئون المالية والإدارة، الذى قام بسب الموظفين بأمهاتهم خلال اتصال تليفونى مع المسئولين بفرع مطروح قائلا "خللى ولاد .... يتلموا"، مما أثار جميع العاملين بفرع مطروح، الذين يعكفون حاليا على إعداد محاضر فى الشرطة ضد المسئولين بالشركة، وخاصة مدير الشئون المالية والإدارية بتهمة السب والقذف.

من جانبه، كلف محافظ مطروح أعضاء المجالس المحلية والحزب الوطنى بالتدخل إلى جانب الأمن لفض الاعتصام، وتقديم وعود بحل مشكلات العاملين، وحصولهم على مستحقاتهم فى أقرب فرصة.

وقبل فض الاعتصام، الذى لم يستمر طويلا، تعرض الموظف ياسر أحمد عبد الله بكهرباء الريف للإغماء نتيجة نوبة سكر، وتم نقله لمستشفى مطروح العام لتلقى العلاج، وسط موجة من الغضب بين زملائه، الذين أكدوا إصرارهم على معاودة الاعتصام من جديد ما لم تنفذ وعود ممثلى المحافظ والمسئولين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة