الإنتر يهزم فيورنتينا (2/1) واستمرار غياب حجازى

الأحد، 30 سبتمبر 2012 11:52 م
الإنتر يهزم فيورنتينا (2/1) واستمرار غياب حجازى إنتر ميلان الإيطالي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق إنتر ميلان الإيطالى فوزًا صعبًا على حساب ضيفه فيورنتينا، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب الأول "جوزيبى مياتزا" ضمن منافسات الأسبوع السادس من الكالتشيو.

أحرز هدفى الإنتر دييجو ألبيرتو ميليتو، من ركلة جزاء، وأنطونيو كاسانو، فى الدقيقتين 17 و35، وقلص الفيولا الفارق بهدف سجله اللاعب روميولا، فى الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

استمر غياب المدافع المصرى أحمد حجازى عن المشاركة فى مباريات فيورنتينا، ملازمًا مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، فى الوقت الذى تألق فيه فريقه بالرغم من النقص العددى فى صفوفه بعد طرد اللاعب جونزالو رودريجيز، فى الدقيقة 62.

ارتقى الإنتر بهذا الفوز إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الكالتشيو بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد الفيولا عند ثمان نقاط فى المركز الثامن.

فى باقى المباريات، اكتسح تورينو مضيفه أتالانتا، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وتغلب بولونيا على ضيفه كاتانيا، برباعية نظيفة، وباليرمو على كييفو فيرونا (4-1)، وكاليارى على بيسكارا، بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة فاز لاتسيو على سيينا، وفاز نابولى على مضيفه سامبدوريا، بهدف دون مقابل، فيما انتهت مباراة أودينيزى مع جنوة بالتعادل السلبي.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة