ضبط تشكيل عصابى لسرقة التليفونات المحمولة بالإسماعيلية

السبت، 29 سبتمبر 2012 10:46 ص
ضبط تشكيل عصابى لسرقة التليفونات المحمولة بالإسماعيلية اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الإسماعيلية من ضبط تشكيل عصابى مكون من ثلاثة متهمين تخصصوا فى سرقة التليفونات المحمولة بالإكراه، وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5154 لسنة 2012 جنح القسم.

كان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من العميد هشام الشافعى مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من المدعوة "رنا كمال محمد" تضمن قيام شخص مجهول بالدخول إلى الصيدلية محل عملها والاستيلاء منها على مبلغ مالى وتليفون محمول تحت تهديد سلاح أبيض، وتحرر المحضر رقم 5038 لسنة 2012 جنح قسم شرطة ثالث الإسماعيلية وما أعقبه من تحديد وضبط مرتكب الواقعة ويدعى "رضا ف ح"، شهرته مودى العوام.

واعترف بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بالإكراه وبالمغافلة ضم كلا من أحمد م ع (شهرته عفيفى) 33 سنة عاطل سبق اتهامه فى 4 قضايا بتهم "سرقة، سلاح أبيض، إيصال أمانة" ومحمد س ع (شهرته سكوته) 31 سنة عاطل سبق اتهامه فى 3 قضايا بتهمة "سرقات متنوعة".

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين حال تواجدهما بناحية محل إقامتهما وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب واقعة سرقة 2 تليفون محمول من داخل محل تليفونات بناحية المرحلة الخامسة بالاشتراك مع المتهم الأول، والمحرر بشأنها المحضر رقم 5128 لسنة 2012 جنح القسم، عن بلاغ المدعو محمد كامل حسين محمود وبإرشادهم تم العثور على المسروقات 2 محمول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة