هانى شاكر: قابلت أصوات غنائية بـ "صوت الحياة" تنبئ بمستقبل غنائى باهر

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012 04:35 م
هانى شاكر: قابلت أصوات غنائية بـ "صوت الحياة" تنبئ بمستقبل غنائى باهر هانى شاكر
كتب - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النجم هانى شاكر لـ«اليوم السابع» أنه انتهى من تصوير اختبارات حلقات برنامج «صوت الحياة»، الذى يشارك فى لجنة تحكيمه مع النجمة سميرة سعيد والموسيقار حلمى بكر، حيث اختارت اللجنة 40 مشتركا من 120 مشتركا تقدموا للبرنامج، مضيفا: «ولاحقاً ستتم تصفيات المرحلة الثانية على أن ينتقل 22 مشتركاً فقط للمرحلة النهائية التى ستعرض حلقاتها على الهواء مباشرة، وذلك بمعدل «برايم» واحد كل أسبوع، لحين انتهاء البرنامج وتتويج أحد المشتركين الذى سيحمل لقب صوت الحياة».

وأكد شاكر سعادته بالتجربة التى يشارك فيها لأول مرة مع النجمة سميرة سعيد، وذلك لأنه تعرف فيها بعدد كبير من الأصوات الغنائية الجميلة التى تنبئ بمستقبل غنائى باهر فى مصر والوطن العربى، موضحا أنه سيعود إلى بيروت مرة أخرى بداية شهر أكتوبر، وذلك لبدء انطلاق حفلات البرنامج على الهواء مباشرة. وأشار شاكر إلى أنه انتهى وأعضاء لجنة التحكيم من تسجيل الحلقات التى سيتم عرضها خلال نوفمبر المقبل.

من ناحية أخرى، عادت النجمة سميرة سعيد من بيروت بعد أن انتهت من تصوير اختبارات برنامج «صوت الحياة» فى استوديوهات شركة «IMagic» بصحبة هانى شاكر والموسيقار حلمى بكر. برنامج «صوت الحياة» الذى سيتم عرضه على شاشة قناة الحياة هو الأول من نوعه على شبكة تليفزيون الحياة، حيث لم يسبق لها أن قدمت برنامجا لاكتشاف المواهب الغنائية، وهو البرنامج الذى سينافس عدة برامج لاكتشاف المواهب فى الفترة المقبلة أهمها برنامج «star academy» و«Arabs Got Talent» الذى تشارك فى لجنة تحكيمه المطربة نجوى كرم، و«Arab idol» الذى يشارك فى لجنة تحكيمه الفنان راغب علامة والمطربة أحلام وبرنامج «the voice» الذى تتكون لجنة تحكيمه من المطربة شيرين عبدالوهاب والمطرب العراقى كاظم الساهر والمطرب اللبنانى عاصى الحلانى والمطرب التونسى صابر الرباعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة