مجوعة دورات لتعلم اللغة الأسبانية عن بعد بمركز "ثربانتس" الثقافى

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012 12:01 ص
مجوعة دورات لتعلم اللغة الأسبانية عن بعد بمركز "ثربانتس" الثقافى معهد ثربانتس التابع لمركز الثقافة الأسبانى
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم معهد ثربانتس التابع لمركز الثقافة الأسبانى مجموعة دورات لتعلم اللغة الأسبانية، حيث يبدأ فتح باب التسجيل فى الدورات بدية من 23 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر 2012.

وينظم المعهد مجموعة من دورات اللغة الأسبانية التى تناسب كل الأعمار والقطاعات حتى يلبى رغبة الطلبة والموظفين فى تعلم اللغة الأسبانية بحيث لا تتعارض مواعيد الدورات مع مواعيدهم الشخصية.

كما ينظم المعهد بالإضافة إلى هذه الدورات دورات أخرى لتعلم اللغة الأسبانية عن طريق التعليم عن بعد وذلك من خلال الانترنت AVE، وكذلك مجموعة من الدورات الخاصة.

ويتيح المعهد بالنسبة لكل من يرغب فى اجتياز اختبار تحديد المستوى، أن يتوجه إلى مقر المركز بالدقى لتسجيل اسمه مسبقا قبل اليوم المحدد لأداء الاختبار فى المواعيد التالية "من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا ومن الساعة الرابعة عصرا حتى السابعة مساء".

مواعيد اختبارات تحديد المستوى: الاثنين "1 أكتوبر فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا"، التسجيل مفتوح حتى يوم 30/9".

الثلاثاء "2 أكتوبر فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا (التسجيل مفتوح حتى يوم 1/10)"، كما يعلن معهد ثربانتس عن فتح باب التسجيل للحصول على دبلومة DELE وذلك حتى 4 أكتوبر، بالإضافة إلى تنظيم دورات الإعداد للاختبارات DELE الحضورية، وكذلك فى التعود على اختبارات DELE عن بعد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة