نايل إف أم تقدم أقوى برامجها الإذاعية اليوم وغدا

الجمعة، 21 سبتمبر 2012 08:07 م
نايل إف أم تقدم أقوى برامجها الإذاعية اليوم وغدا سيدة الغناء العربى
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت إذاعة نايل إف أم عن خريطة برامجها يومى الجمعة والسبت، والتى تختتم بها أسبوعها الإذاعى وتزخر بمجموعة من أفضل البرامج، حيث ستقدم هذا الأسبوع مجموعة خاصة وفريدة من البرامج الغنائية والموسيقية الرائعة للتفاعل مع مستمعيها وإضفاء جو من المرح والترفيه.

وتبدأ نايل أف إم يومها الإذاعى، اليوم، ببرنامج NILE BAZAAR مع المذيع صافى فى تمام الواحدة ظهرا، حيث يأخذ صافى المستمعين فى رحلة قصيرة مع مجموعة من الموسيقى الشرقية الأصيلة التى تقدم ذوقا موسيقيا رائعا.

ويأتى برنامج THE SELECTOR فى تمام الثالثة عصرا حيث يذيع البرنامج فى عطلة الأسبوع أحدث أنواع الموسيقى الهندية التى تقدم أصواتا مذهلة ورائعة للمستمعين مع DJ.

ويقدم مكى فى الرابعة عصرا برنامج LOOKING FOR ROCK? LOOK NO FURTHER THAN HIGH VOLTAGE! حيث يقضى مع المستمعين ساعتين مع موسيقى الروك كما يقدم من خلال البرنامج أحدث الأخبار وكل ما هو جديد فى عالم الروك.


ويذاع برنامج NIGHT FLAVAS فى تمام السادسة مساء ولمدة ساعتين، حيث يقدم فيديو مجموعة من الأغانى الكلاسيكية الهادئة والقديمة كما سيقدم ميكسا بينهم لتلبية كافة أذواق المستمعين من محبى الأغانى القديمة وعشاق الطرب الأصيل واسترجاع ذكرياتهم القديمة.

وتشهد برامج الإذاعة غدا السبت مجموعة من أقوى برامج المحطة الترفيهية والهادفة وتبدأ ببرنامج AT 40 مع ريان سيكريست فى تمام الحادية عشرة ظهرا، وتأتى يارا فى تمام الثالثة عصرا من خلال برنامج CAIRO COUNTDOWN لإضفاء جو من الترفيه والمرح وإذاعة الألحان الموسيقية الرائعة وآخر الألبومات الغنائية للمطربين واستعراض المزيد من الشائعات التى تم تداولها خلال الفترة الأخيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة