وفد حماس ينهى زيارته للقاهرة دون زيارة مقر مكتب الإرشاد

الجمعة، 21 سبتمبر 2012 04:05 م
وفد حماس ينهى زيارته للقاهرة دون زيارة مقر مكتب الإرشاد خالد مشعل
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة أن وفدا رفيع المستوى من حركة حماس غادر القاهرة فجر اليوم بعد إجراء مباحثات مع الأجهزة الأمنية المصرية، وأشارت المصادر إلى أن الوفد الذى ضم كلا من خالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس وإسماعيل هنية أنهى جولته فى القاهرة دون زيارة مقر المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين أو لقاء الدكتور محمد بديع المرشد العام للجماعة.

وأوضحت المصادر أن هذه تعد من المرات القليلة التى يجرى فيها وفد يضم مستويات قيادية رفيعة المستوى من حركة حماس زيارة إلى القاهرة تستمر لعدة أيام، دون أن تتضمن لقاء مع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين أو زيارة مقر مكتب الإرشاد لاسيما بعد ثورة 25 يناير.

من ناحيته أوضح إبراهيم الدراوى مدير المركز الفلسطينى للدراسات، أن جدول أعمال زيارة وفد حركة حماس إلى مصر لم يتضمن زيارة مكتب الإرشاد، وأوضح أن الزيارة تضمنت مناقشة ملفات أمنية وسياسية واقتصادية مع المسئولين فى الأجهزة الأمنية المصرية.

وأشار إلى أن خالد مشعل اجتمع بعدد من أعضاء المكتب السياسى لحركة حماس فى مصر، وأعلن أنه لن يرشح نفسه مرة أخرى لرئاسة المكتب السياسى للحركة وعدم خوض الانتخابات الداخلية للحركة التى من المتوقع أن تنتهى بنهاية هذا العام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة