غدًا.. اجتماع بين مسئولى الكهرباء ومعتصمى "العين السخنة" لإنهاء مشاكلهم

الأربعاء، 19 سبتمبر 2012 10:47 م
غدًا.. اجتماع بين مسئولى الكهرباء ومعتصمى "العين السخنة" لإنهاء مشاكلهم اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس
السويس– محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من عدد من مسئولى وزارة الكهرباء، يؤكدون فيه عقد لقاء غد بين ممثلين عن العمال المحتجين، التابعين لمحطة كهرباء العين السخنة، والذين اعتصموا منذ يومين وبين رئيس الشركة القابضة للكهرباء بالقاهرة، فى حضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ومجلس الشعب المنحل عن محافظة السويس، من أجل إنهاء هذه الأزمة ووضع حل لإنهاء هذه المشكلة.

وأضاف مدير الأمن لـ"اليوم السابع"، أن هذا الاجتماع سيتم خلاله وضع ضوابط من أجل تعيين العمال بالمحطة، خاصة أنهم عمالة فنية ماهرة ويطالبون بتعيينهم بمحطة يقومون بالعمل فيها وإنشائها على أرض محافظاتهم، وأنه يتمنى أن ينتهى اجتماع الغد بحلول نهائية.

كان العشرات من عمال الشركات الإنشائية، التى تعمل بمحطة كهباء العين السخنة، قاموا بالاعتصام يوم الاثنين الماضى مطالبين بتعيينهم واحتجاجًا على تجاهل مطالبهم، والتى وعد المسئولين بتنفيذها بعد اعتصامهم الأول فى نهاية يوليو الماضى، وترتب على احتجاج العمال توقف العمل بمحطة كهرباء العين السخنة والمحطة الفرنسية للكهرباء، وعقب ذلك علقوا اعتصامهم بعد تدخل محافظ السويس ومدير الأمن.

يذكر أن محطة كهرباء العين السخنة مازالت تحت الإنشاء، ومن المقرر أن يتم افتتاحها فى يوليو 2013 وستنتج 1300 ميجا فى الساعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة