منتخب الشباب يتدرب على الحربية وبعثة أنجولا تصل القاهرة اليوم

الأربعاء، 19 سبتمبر 2012 05:22 ص
منتخب الشباب يتدرب على الحربية وبعثة أنجولا تصل القاهرة اليوم منتخب الشباب
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب، حالة الطوارىء للفريق استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الأنجولى يوم السبت المقبل باستاد الكلية الحربية ضمن لقاءات الذهاب للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب المقرر إقامتها بالجزائر مطلع العام المقبل.

عقد المدير الفنى عدة جلسات مع اللاعبين بعد اكتمال عقد الفريق بوصول ثنائى الأهلى رامى ربيعة ومحمود حسن تريزيجية أول أمس بالإضافة إلى المحترف الوحيد بالفريق أحمد حسن كوكا مهاجم ريو آفى البرتغالى، واكتمال شفاء صالح جمعة لاعب وسط إنبى، وطالب الجميع بالتحلى بالصبر والهدوء داخل الملعب والتركيز فى إنهاء الهجمات لإحراز أكبر عدد من الأهداف حتى يستطيع المنتخب خوض مباراة الإياب المقرر إقامتها بالعاصمة الأنجولية لواندا، بأعصاب هادئة.

من المقرر أن يتدرب المنتخب اليوم على استاد الكلية الحربية فى ظل رغبة ربيع ياسين لتعويد اللاعبين على أرضية الملعب قبل المباراة على أن يتركه للفريق الضيف غداً للتدريب عليه طبقا لقوانين الاتحاد الدولى.

من ناحية أخرى، يصل اليوم منتخب أنجولا للشباب إلى القاهرة لمواجهة الفراعنة الصغار، وسيكون فى استقبالهم أحمد فوزى منسق المنتخب الذى سيقوم بنقل بالبعثة الأنجولية إلى فندق الإقامة وترتيب جميع الأمور الخاصة به على أن تكون المعاملة بالمثل فى أنجولا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة